2500 قطعة لمبادرة “قديمك جديد عند غيرك” بفتاة الأحساء

الزيارات: 430
التعليقات: 0
2500 قطعة لمبادرة “قديمك جديد عند غيرك” بفتاة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6582631
2500 قطعة لمبادرة “قديمك جديد عند غيرك” بفتاة الأحساء
حسن العلي

تسعى جمعية فتاة الأحساء الخيرية جاهدة لتنمية مواردها المالية، من خلال تنفيذ مجموعة من المبادرات التي توفر عوائد مادية أو عينية يعود ريعها بالدرجة الأولى على مستفيدي الجمعية، حيث أطلقت الجمعية مؤخرا، مبادرة نوعية مع دخول شهر رمضان الكريم 1440هـ، وهي مبادرة قديمك.. جديد عند غيرك ).

وتتمثل فكرة هذه المبادرة في الجمعية على  استقبال الأواني المستعملة التي بحالة جيدة، أو بها تلف بسيط، من البيوت الميسورة التي فتح الله عليها من واسع فضله، ليتم إصلاحها وتنظيفها في الجمعية، ومن ثم عرضها على المستفيدين ليأخذها من هو بحاجة لها، أو بيعها في حال عدم وجود محتاج لها، وصرف مبلغها للأسر في مشاريع الجمعية الأخرى.

وقد لاقت المبادرة استحسان وقبول وتفاعل المجتمع؛ لما لها من أثر طيب وفوائد جمة تعود على الباذل بالأجر والثواب وعلى المستفيد بسد حاجته من الأواني المنزلية التي لا يتمكن من شرائها.

من جانبها، أكدت نائبة رئيسة جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية الأستاذة ” فادية الراشد ” أن المبادرة أتت ضمن برامج وخطط الجمعية الاستراتيجية، وقد حققت عوائد طيبة في بدايتها، حيث تم استقبال أكثر من ( 2500 ) قطعة، تم توزيعها على ( 75 ) أسرة مستفيدة.

وعبرت مجموعة من الأسر عن جزيل شكرهم وخالص دعائهم لجمعية فتاة الأحساء الخيرية على مبادراتهم التي تدخل السرور والفرح على قلوبنا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>