العدالة يُنهي تحضيراته لمواجهة “ضمك” الحاسمة

الزيارات: 630
التعليقات: 0
العدالة يُنهي تحضيراته لمواجهة “ضمك” الحاسمة
https://www.hasanews.com/?p=6582582
العدالة يُنهي تحضيراته لمواجهة “ضمك” الحاسمة
صالح المري

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة تحضيراته لموجهة فريق ضمك، مساء اليوم الأربعاء، في ختام مواجهات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، حيث أجرى الفريق آخر تمارينه للقاء ومن ثم دخل المعسكر الخاص بالمواجهة بأحد فنادق الأحساء، وكانت إدارة النادي قد صرفت مكافآت التعادل مع الخليج في الجولة قبل الأخيرة كم الدوري، وقام بتسليمها العضو الداعم للنادي الأستاذ جاسم الزيد.

من جهة أخرى، تفاعلت أندية الأحساء مع المواجهة الحاسمة، وأعلنت مساندتها للعدالة في هذه المواجهة، كما تفاعلت دورات الحواري الرمضانية بالأحساء وأعلنت أيضا الدعم الكبير للفريق العدلاوي.

من جانبه، شدد عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأستاذ عبدالله العبدالله على لاعبي الفريق باللعب للفوز في لقاء ضمك ولا شيء سواه خاصة ان الفوز سيؤهل الفريق لمصاف دوري المحترفين، مطالبًا اللاعبين بمضاعفة الجهد في هذه المواجهة وترجمة جهد موسم كامل بالتأهل لدوري الكبار، لافتًا أن ضمك فريق كبير وقوي ويسعى هو الآخر للكسب من أجل تأكيد جدارته بالتأهل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>