احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

في قراءة لختام دوري الأولى: “أندية الأحساء” وفارق الطموح والأماني !!

الزيارات: 662
التعليقات: 0
في قراءة لختام دوري الأولى: “أندية الأحساء” وفارق الطموح والأماني !!
https://www.hasanews.com/?p=6582520
في قراءة لختام دوري الأولى: “أندية الأحساء” وفارق الطموح والأماني !!
جاسم البراهيم - الأحساء نيوز

يختتم غدًا الأربعاء دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعدة لقاءات، وتخوض أندية الأحساء هذه الجولة مختلفة الطموح فهناك من يريد الصعود وهناك من يريد الهروب عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

العدالة x ضمك

و تقام على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول فالعدالة إن أراد أن ينهي مشوار اللعب بأعصاب جماهيره ومحبية فعلية تحقيق الفوز لإعلان الصعود دون النظر لمباراة الخليج الذي سيواجه أبها الذي ضمِن الصعود.

وكاد الفريق أن يعلن ذلك من ملعب الخليج لولا إنتهاء تلك المباراة بالتعادل ليؤجل العدلاويون الإعلان الرسمي للصعود الى آخر جولة.

فريق ضمك الذي أعلن صعوده لن يكون صيدًا سهلا للعدالة ولكن بالطموح والدعم الجماهيري الذي سيقف خلف الفريق سيكون دافعا كبيرًا للفوز وتحقيق الصعود.

هجر x العين

وتقام على ملعب العين في مباراة مهمة للغاية للأحساء عامة وللهجراويين خاصة فالفريق الهجراوي يواجه خطر الهبوط مرة أخرى لدوري الثانية وعلية الفوز في هذه المباراة ومن ثم الإنتظار لبقية النتائج لعلها تخدمه في تخطي هذه المرحلة الخطيرة والتي أدخلت الجماهير في حيره فبعد أن كان الفريق منافسا على الصعود حتى نهاية الدور الأول تحول منافساً على الهبوط.

الفريق خسر في المباراة الماضية أمام الطائي على أرضه وبين جماهيره في نتيجة صادمة للجماهير

الجيل x القيصومة

وتقام على ملعب القيصومة في مباراة ذات أهمية للقيصومة أكثر من الجيل والذي بخسارته من نجران فقد فرصة اللحاق بالملحق كأقل تقدير حتى وإن فاز وخسر الخليج فمواجهة الفريقان تميل للخليج وكل أبناء الأحساء أن يحقق الجيلاويون الفوز وتقديم هدية للجار هجر

النجوم x الوشم

فريق النجوم لا يزال في وضع الخطر وعليه تحقيق نقطة واحدة كأقل تقدير من أجل ضمان البقاء وبتحقيقه الفوز يكون قد ضمن البقاء وقدم خدمة أخرى لهجر كون الوشم في المركز الأخير ويسبقه هجر بنقطة واحدة فقط.

بقية اللقاءات ستكون بين الخليج وأبها فيما سيواجه الطائي صاحب المركز السادس فريق الكوكب الذي يحل في المركز العاشر.
بينما يواجه المجزل فريق نجران ، كما أن العروبة الذي هبط رسميًا الى مصاف أندية الدرجة الثانية سيواجه النهضة ، بينما يلعب الشعلة مع جدة ، وفي آخر المواجهات يلتقي الأنصار بفريق الجبلين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>