احدث الأخبار

في ضربة قاصمة لنظام الملالي .. الصين تتخلى عن “نفط طهران” وانهيار صادراتها البترولية بالكامل “غبقة رمضانية” بطعم الثقافة و الفنون في “دار نوره الموسى” بالأحساء إلزام سعيد المولد ونادي “FARANSE SC” البرتغالي بدفع تعويض لنادي الاتحاد بشكل فوري … “الجوازات” تدعو المواطنين والمقيمين وأصحاب الأعمال لـ”تحديث بياناتهم” الأحد … الأمير “سعود بن نايف” يرأس عمومية بر الشرقية الـ “42” بالصور… غبقة رمضانية لـ”تفاؤل الخيرية” تجمع “مرضى السرطان” في الأحساء “العيسى” يشهد ختام برامج نادي الحي ركاز بـ”متوسطة جبل النور” “فيفا” يرفض زيادة عدد المنتخبات في مونديال 2022 “الاتفاق” يتعاقد مع روجيرو “الفيصلي” لمدة موسمين شاهد.. فيديو لنهاية جهيمان ولقطات حقيقية بعد القبض عليه هو ورفاقه “الشورى” يطالب بتوسيع شبكة قطار الحرمين لتشمل مطار الطائف ومنطقة الميقات مبادرة رائدة لـ”تعاوني الخالدية” بـ”مستشفى الملك فهد” في رمضان

فرق مختصة تحقق في تخريب 4 سفن بمياه الإمارات الاقتصادية

الزيارات: 1732
التعليقات: 0
فرق مختصة تحقق في تخريب 4 سفن بمياه الإمارات الاقتصادية
https://www.hasanews.com/?p=6582399
فرق مختصة تحقق في تخريب 4 سفن بمياه الإمارات الاقتصادية
متابعات - الأحساء نيوز
تسير حركة العمل بميناء الفجيرة في الإمارات بشكل طبيعي من دون توقف مع دخول وخروج السفن من وإلى الميناء بطريقة اعتيادية، بعد يوم من تعرض 4 سفن تجارية لأعمال تخريبية في المياه الاقتصادية لدولة الإمارات قبالة الفجيرة، في وقت يستمر التحقيق لمعرفة من يقف وراء أعمال التخريب.

ورصدت وكالة الأنباء الإماراتية الحركة الإعتيادية لنقل البضائع ورسو السفن وحجم الضرر الذي أصاب السفن الأربع وهي: “المرزوقة و”اندريا فيكتوري”و أمجاد” و”اي ميشيل”التي تعرضت للأعمال التخريبية في خليج عمان بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الإمارات.

وأفاد مراسل سكاي نيوز عربية الذي تجول في الرصيف الرئيسي للميناء بأن العمل يسير بشكل طبيعي.

وأبحر طاقم سكاي نيوز عربية إلى ما بعد المياه الإقليمية الإماراتية، أي بعد 52 ميل بحري ووصل إلى داخل محيط المياه الاقتصادية لدولة الإمارات، ليقف على حجم الأضرار التي لحقت بالسفن.

وقال مراسل سكاي نيوز عربية أن الأضرار في جسم السفن بدت متفاوتة، وقد خضعت لعمليات إصلاح للأعطاب التي أصابتها.

ولا تزال الفرق المختصة تحقق بالحادثة لمعرفة التفاصيل والوقوف على أسباب والجهات التي تقف وراء هذا العمل التخريبي العدائي.

والأضرار التي لحقت بالسفن ليست جسيمة، ولم تقع أي إصابات بشرية، كما لا يوجد أي تسريب نفطي أو تأثير بيئي لما حدث.

ومن جهته أكد مدير إدارة شؤون النقل البحري في الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية عبد الله الهياس في تصريحات لسكاي نيوز عربية أن التحقيقات لا تزال جارية لكشف ملابسات الحادث التخريبي. مضيفا أن دولة الإمارات ستتخذ اجراءات احترازية إضافية لضمان حماية وسلامة حركة الملاحة البحرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>