احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

“أبناء شهداء الواجب” يشاركون في تفطير الصائمين بالأحساء

الزيارات: 791
التعليقات: 0
“أبناء شهداء الواجب” يشاركون في تفطير الصائمين بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6582345
“أبناء شهداء الواجب” يشاركون في تفطير الصائمين بالأحساء
محمد الدريويز

وقعت جمعية البر بالأحساء ممثلة في مركز العمل التطوعي وكتيبة الشغب 52 بوزارة الحرس الوطني ظهر يوم أمس بمقر الإدارة العامة للجمعية مذكرة تفاهم لتوزيع وجبات إفطار صائم عن نية شهداء الوطن، وقعها من جانب الجمعية أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر ومن جانب كتيبة الشغب العميد محمد بن طالب المري بحضور مدير مركز العمل التطوعي عبدالعزيز بن صالح الرويشد وعدد من قيادات الحرس الوطني بالاحساء.

وأوضح مدير مركز العمل التطوعي عبدالعزيز الرويشد بان مذكرة التعاون جاءت تقديرا لتضحيات الكبيرة التي بذلها شهداء الواجب تجاه وطننا الغالي ودفاعهم عن أراضي مملكتنا الحبيبة.

وأضاف الرويشد بأنه سيتم تدشين المبادرة ميدانيا يوم الأربعاء القادم بمشاركة قيادات الجمعية وكتيبة الشغب بوزارة الحرس الوطني لعدد من أبناء الشهداء الذين سيشاركون في إطلاق المبادرة.

من جهته، بين أمين عام الجمعية المهندس صالح ال عبدالقادر بان توقيع مثل هذه المذكرات يأتي ضمن سلسة الشراكات المجتمعية التي تعقدها الجمعية مع الجهات الحكومية من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>