في “أمسية سينمائية” .. “فكر” يستضيف “الحساوي” بثقافة وفنون الأحساء

الزيارات: 574
التعليقات: 0
في “أمسية سينمائية” .. “فكر” يستضيف “الحساوي” بثقافة وفنون الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6582344
في “أمسية سينمائية” .. “فكر” يستضيف “الحساوي” بثقافة وفنون الأحساء
حسن العلي

يقيم البرنامج الثقافي بجمعية الثقافة والفنون في الأحساء أمسية سينمائية ثقافية ينظمها فريق فكر مساء الأربعاء المقبل ١٠ رمضان في مقر الجمعية بالمكتبة العامة.

وبينت قائدة فريق فكر الأستاذة فاطمة العلي نهج الفريق في التنوع ما بين مصادر الثقافة العصرية من كتب وأفلام سينمائية استجابة لجمهورنا الشغوف بكل جديد والمثري لكل قضية يتم طرحها مستفيدة هذه المرة من الفيلم السعودي الذي أثبت ذاته ولفت نظر أعضاء الفريق لمناقشته في ختام موسم فريق فكر لهذا العام .
وفي أمسية واعدة سيناقش الحضور فيلم ( عايش ) للمخرج عبدالله آل عياف الفائز بجائزة مهرجان الخليج السينمائي عام 2010 م.

ويسعد الفريق باستضافة بطل الفيلم الفنان القدير إبراهيم الحساوي ، وسيدير الحوار المشرف على البرنامج الثقافي الدكتور محمد البشير في نقاش جماهيري مفتوح.

وقد تم التحول لأفلام سعودية بعد تجربة مناقشة أفلام عالمية وعربية ولاقت قبولا وثراء لدى الجمهور وخاصة حين يتم تسليط الضوء على قضايا محددة ويثري الحضور بتنوع مشاربهم الحديث مستفيدين من الفيلم بوصفه المادة الرئيسة للنقاش .

وأبدى مدير جمعية الثقافة والفنون الأستاذ علي الغوينم سعادته بهذا الموسم الرمضاني الثري بالكوادر السينمائية السعودية مستبشرا مستقبلا واعدا بسواعد شباب هذا الوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>