احدث الأخبار

في ضربة قاصمة لنظام الملالي .. الصين تتخلى عن “نفط طهران” وانهيار صادراتها البترولية بالكامل “غبقة رمضانية” بطعم الثقافة و الفنون في “دار نوره الموسى” بالأحساء إلزام سعيد المولد ونادي “FARANSE SC” البرتغالي بدفع تعويض لنادي الاتحاد بشكل فوري … “الجوازات” تدعو المواطنين والمقيمين وأصحاب الأعمال لـ”تحديث بياناتهم” الأحد … الأمير “سعود بن نايف” يرأس عمومية بر الشرقية الـ “42” بالصور… غبقة رمضانية لـ”تفاؤل الخيرية” تجمع “مرضى السرطان” في الأحساء “العيسى” يشهد ختام برامج نادي الحي ركاز بـ”متوسطة جبل النور” “فيفا” يرفض زيادة عدد المنتخبات في مونديال 2022 “الاتفاق” يتعاقد مع روجيرو “الفيصلي” لمدة موسمين شاهد.. فيديو لنهاية جهيمان ولقطات حقيقية بعد القبض عليه هو ورفاقه “الشورى” يطالب بتوسيع شبكة قطار الحرمين لتشمل مطار الطائف ومنطقة الميقات مبادرة رائدة لـ”تعاوني الخالدية” بـ”مستشفى الملك فهد” في رمضان

وصلت لـ 1260 كيلو جراماً من الذهب .. “الملياردير الفقير” يبحث عن كنزه !!

الزيارات: 423
التعليقات: 0
وصلت لـ 1260 كيلو جراماً من الذهب .. “الملياردير الفقير” يبحث عن كنزه !!
https://www.hasanews.com/?p=6582323
وصلت لـ 1260 كيلو جراماً من الذهب .. “الملياردير الفقير” يبحث عن كنزه !!
أبوظبي - الأحساء نيوز

قدّم شخصٌ مُسن يعيش في إمارة أبو ظبي بلاغات وشكاوى قضائية ضدّ بنوك وشركات يزعم أنها استولت على كنز أثري يحوي أطناناً من الذهب تعود ملكيتها إليه، بعد أن ورثها عن أجداده.

وتقول صحيفة “الإمارات اليوم”، إن هذا الشخص الذي أصبح الناس ينادونه بـ “الملياردير الفقير” يعد أحد أبرز رواد محكمة أبو ظبي، حيث يقدم شكاوى لم يربح أياً منها.

ويتهم هذا الشخص وهو من جنسية دولة عربية، أفراداً وشركات بسرقة “كنوزه التي تركها أجداده له في باطن أراضي إمارة أبو ظبي”، حسب زعمه.

وكانت أول شكوى تقدم بها إلى المحكمة عندما اتهم أشخاصاً بسرقة نحو 1260 كيلو جراماً من الذهب “بالاستعانة بالجن”؛ ما دفع النيابة إلى حفظ البلاغ.

ويتعامل الموظفون في المحكمة بود مع هذا الشخص؛ حيث يتم قبول الشكاوى وحفظها، والتي لا تخلو من الغرابة؛ إذ كان قد قدّم شكوى ضد صاحب المنزل الذي يسكنه بحجة أن المبنى موجودٌ على أرض تعد من ميراث أجداده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>