احدث الأخبار

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي

شروط إندونيسية لعودة عمالتها المنزلية للمملكة.. تعرّف على ⁧‫”الراتب‬⁩ المطلوب”

الزيارات: 1745
تعليقات 3
شروط إندونيسية لعودة عمالتها المنزلية للمملكة.. تعرّف على ⁧‫”الراتب‬⁩ المطلوب”
https://www.hasanews.com/?p=6582287
شروط إندونيسية لعودة عمالتها المنزلية للمملكة.. تعرّف على ⁧‫”الراتب‬⁩ المطلوب”
متابعات - الأحساء نيوز

أوضح السفير الإندونيسي بالمملكة أجيوسي أبي جبريل، إن بدء استئناف تصدير العمالة المنزلية الإندونيسية متوقف على توفير عدة اشتراطات، مؤكداً أن بلاده قادرة على تغطية احتياجات المملكة من العمالة بمجرد الاتفاق على جميع التفاصيل.

وقال أبي جبريل – وفقاً لـ “عكاظ” – إن من بين الاشتراطات المطلوب توفرها، توفير الحماية للعمالة لدى الكفلاء، وتسديد الرواتب في المواعيد المحددة، مبيناً أن حكومة بلاده حددت راتب العاملة بنحو ألفَي ريال شهرياً.

وكشف عن وجود مفاوضات بين وزارة العمل والتنمية ونظيرتها في إندونيسيا بشأن تسريع عودة العمالة، لافتاً إلى أنهم يدرسون حالياً نحو 200 شكوى مقدمة من العمالة الإندونيسية تتعلق بالعنف وعدم سداد الراتب في موعده، مشيراً إلى أن المفاوضات لا زالت مستمرة لحل هذه المشاكل.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    خلوهم يخيسون عندهم ما نبغيهم

  2. ١
    زائر

    يبون خمس ميه ولا ما نبيهم ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>