احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

شروط إندونيسية لعودة عمالتها المنزلية للمملكة.. تعرّف على ⁧‫”الراتب‬⁩ المطلوب”

الزيارات: 1664
تعليقات 3
شروط إندونيسية لعودة عمالتها المنزلية للمملكة.. تعرّف على ⁧‫”الراتب‬⁩ المطلوب”
https://www.hasanews.com/?p=6582287
شروط إندونيسية لعودة عمالتها المنزلية للمملكة.. تعرّف على ⁧‫”الراتب‬⁩ المطلوب”
متابعات - الأحساء نيوز

أوضح السفير الإندونيسي بالمملكة أجيوسي أبي جبريل، إن بدء استئناف تصدير العمالة المنزلية الإندونيسية متوقف على توفير عدة اشتراطات، مؤكداً أن بلاده قادرة على تغطية احتياجات المملكة من العمالة بمجرد الاتفاق على جميع التفاصيل.

وقال أبي جبريل – وفقاً لـ “عكاظ” – إن من بين الاشتراطات المطلوب توفرها، توفير الحماية للعمالة لدى الكفلاء، وتسديد الرواتب في المواعيد المحددة، مبيناً أن حكومة بلاده حددت راتب العاملة بنحو ألفَي ريال شهرياً.

وكشف عن وجود مفاوضات بين وزارة العمل والتنمية ونظيرتها في إندونيسيا بشأن تسريع عودة العمالة، لافتاً إلى أنهم يدرسون حالياً نحو 200 شكوى مقدمة من العمالة الإندونيسية تتعلق بالعنف وعدم سداد الراتب في موعده، مشيراً إلى أن المفاوضات لا زالت مستمرة لحل هذه المشاكل.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    خلوهم يخيسون عندهم ما نبغيهم

  2. ١
    زائر

    يبون خمس ميه ولا ما نبيهم ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>