احدث الأخبار

الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام “الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا”

البنوك السعودية: تمكين موقوفي الخدمات من سحب 67% من الراتب

الزيارات: 713
التعليقات: 0
البنوك السعودية: تمكين موقوفي الخدمات من سحب 67% من الراتب
https://www.hasanews.com/?p=6582145
البنوك السعودية: تمكين موقوفي الخدمات من سحب 67% من الراتب
محليات - الأحساء نيوز

أوضح الأمین العام للجنة الإعلام والتوعیة بالبنوك السعودیة طلعت حافظ أن القرار الصادر من مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، بمنح المواطنین والمقیمین الموقوفة خدماتھم، صلاحیة السحب النقدي عبر أجھزة الصراف الآلي، سیمكن الموقوفة خدماتھم من سحب 67 % من الراتب، على أن یتبقى الثلث لسداد مدیونیاتھم.

ونوَّه إلى أن القرار لا یخول لھم استخدام الخدمات الإلكترونیة، لتنفیذ أو سداد الخدمات أو الفواتیر المستحقة علیھم.

وأبان أن بعض البنوك بدأت فعلیا في تطبیق القرار، إلا أنه تم منح مھلة حتى نھایة الربع الثاني من 2019 لتطبیقه بشكل كامل.

وكان حافظ أكد في وقت سابق، أن قرار أحقیة الموقوفة خدماتھم في السحب النقدي عبر أجھزة الصراف الآلي سیتم تنفیذه خلال أسبوعین، موضحا في حينه أنه سیشمل جمیع البنوك وجمیع الموقوفة خدماتھم دون استثناء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>