احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

لمدة 5 أيام .. وهكذا سيتم تعويض النقص..

الصيانة الطارئة تخفض ضخ “المحلاة” في أربع مدن بالشرقية

الزيارات: 664
التعليقات: 0
الصيانة الطارئة تخفض ضخ “المحلاة” في أربع مدن بالشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6582140
الصيانة الطارئة تخفض ضخ “المحلاة” في أربع مدن بالشرقية
الأحساء نيوز

دعت الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية أهالي مدينة الدمام ومحافظة الخبر ومحافظة القطيف وتوابعها ورأس تنورة إلى أخذ احتياطاتهم المائية لوجود تخفيض في ضخ كميات المياه المحلاّة التي تغذي هذه المدن والمحافظات والتي تستقبلها من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة , وهو ما سيترتب عليه خفض كميات الضخ خلال الخمسة أيام القادمة .

وأوضح مدير عام خدمات المياه بالمنطقة الشرقية المهندس حمدي بن دبشي الشراري أن فروع خدمات المياه بالمدن والمحافظات المعنية  ستستقبل خلال هذه الفترة كميات تقدر بنصف الكميات التي تستقبلها من التحلية  ، مبيناً إلى أن إدارة وفروع خدمات المياه بالمدن والمحافظات المستهدفة بالخفض وضمن خطط إدارة الأزمات والطوارئ المعمول بها في مثل هذه الحالات ستقوم بتشغيل ما تحتاج إليه من مياه آبار لضخها بالشبكة لتعويض النقص الحاصل من ضخ المياه المحلاة . كما سيتم تزويد المواطنين بالمياه عن طريق الصهاريج المتنقلة في حال الحاجة لذلك .

وأشار المهندس الشراري الى أن العملاء الذين لديهم خزانات أرضية مرتبطة بأخرى علوية وبينهما مضخة لن يشعروا بأي نقص في إمداد المياه أو إختلاف في إنسيابيته  لما للتنظيم المائي المذكور من أثر بالغ في التوازن المائي داخل المنشآت .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>