احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

الأمير “عبدالعزيز بن جلوي” يستقبل رئيس “هوية الأحساء”

الزيارات: 993
التعليقات: 0
الأمير “عبدالعزيز بن جلوي” يستقبل رئيس “هوية الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6582097
الأمير “عبدالعزيز بن جلوي” يستقبل رئيس “هوية الأحساء”
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود، مساء أمس عضو مجلس إدارة غرفة الأحساء ورئيس لجنة تسويق هوية الأحساء في غرفة الأحساء المهندس عماد بن مهدي الغدير والمجلس الاعلامي للهوية ، وذلك في قصر سموه في مدينة الهفوف، وذلك لإطلاع سموه على أهداف ورسالة ورؤية وتطلعات وآمال اللجنة، وأبرز إنجازات اللجنة، وتسليم سموه نسخة من الملف التعريفي للجنة.

واستمع سموه من رئيس اللجنة، شرحٍ وافٍ عن أدوار اللجنة، والتي من بينها تعزيز شعور الانتماء إلى أرض الأحساء الطيبة، وأن اللجنة تضم في عضويتها 20 شخصية مهتمة بالهوية الأحسائية، بجانب اعتماد 6 ملفات كمبادرات مبدئية لتعزيز هوية الأحساء، علاوة على اعتماد هيكلة ومرجعية للجنة، مع التأكيد على تحديد إطار العمل بما يحقق أهداف ورؤية المملكة 2030، موضحاً أن رؤية اللجنة تركز على المساهمة في أن تكون هوية الأحساء راسخة وجاذبة ومستدامة، ورسالتها بذل كل الجهود لتقديم هوية الأحساء ومكوناتها التي تتضمن مواردها الطبيعية وتراثها الاجتماعي والاقتصادي وتوجهها نحو آفاق المستقبل، كاشفاً حزمة من أهداف اللجنة، وارتباطها بأهداف الرؤية 2030، والتي من بينها التنسيق مع الجهات ذات العلاقة للعمل على توحيد كافة التوجهات والجهود وتبادل الخبرات والتجارب، واقتراح الدراسات وتقديم التوصيات ذات العلاقة بتأصيل هوية الأحساء بالتركيز على العناصر الأحسائية من موروث وبيئة وهوية حقيقية، لافتاً إلى أن من بين الأهداف تحفيز وتشجيع تنفيذ الأنشطة التوعوية والتثقيفية التي من شأنها المساهمة في دعم وتعزيز هوية المنطقة داخلياً وخارجياً، وإبراز الميز التنافسية للأحساء.

وبدوره، أبدى سموه إعجابه برؤية ورسالة وأهداف اللجنة، مشيداً بحجم العمل المنجز في برامج وأعمال اللجنة، وتمنى لفريق العمل في اللجنة كل التوفيق، مبدياً سموه استعداده لتقديم المساندة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>