احدث الأخبار

شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء ‏”الداخلية”: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن

حالة الطقس: الأمطار المصحوبة بزخات البرد تتواصل بـ٩ مناطق

الزيارات: 1892
التعليقات: 0
حالة الطقس: الأمطار المصحوبة بزخات البرد تتواصل بـ٩ مناطق
https://www.hasanews.com/?p=6582083
حالة الطقس: الأمطار المصحوبة بزخات البرد تتواصل بـ٩ مناطق
واس - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أن يستمر هطول الأمطار الرعدية المصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على مرتفعات مناطق: (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة).

وتشمل الحالةُ السابقة الأجزاءَ الشرقية من تلك المناطق، كذلك على مناطق: (الرياض، والقصيم، وحائل)، وتمتد إلى المنطقة الشرقية.

في حين يستمر تأثير العوالق الترابية والأتربة المثارة التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية، كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقتيْ الشرقية والرياض.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج؛ بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 25- 45كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>