احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

الاتحاد يضرب الفتح بسداسية ويضمن بقاءة في الدوري السعودي

الزيارات: 570
التعليقات: 0
الاتحاد يضرب الفتح بسداسية ويضمن بقاءة في الدوري السعودي
https://www.hasanews.com/?p=6582006
الاتحاد يضرب الفتح بسداسية ويضمن بقاءة في الدوري السعودي
جدة - الأحساء نيوز

ضمن فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، البقاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن اكتسح ضيف الفتح، يوم السبت، بستة أهداف مقابل هدفين، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري.
وتقدم الفتح أولاً بتسجيله هدف السبق، عند الدقيقة 8 عن طريق ساسا جوفانوفيتش، فيما عدل النتيجة لصالح الفريق الغربي 16 أليكساندر بريوفيتش، قبل أن يضيف كارلوس فيلانويفا وروماريو الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين 18 و22، ليعود فيلانويفا مرة أخرى ويسجل الهدف الرابع عند الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد 4-1.
وفي الشوط الثاني، قلص ساسا جوفانوفيتش لاعب الفتح النتيجة لصالح فريقه عند الدقيقة 63، قبل أن يعود اليكساندر بريوفيتش ويسسجيل هدفين في الدقيقتين 66 و70، ليبصم بذلك على الهاتريك.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 34 في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة الـ35 في المركز الثامن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>