احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

لأكثر من ٨٥ مسجد.. “العيون التطوعي” يُنفّذ حملة “العناية ببيوت الله” في عامها الخامس

الزيارات: 558
1 تعليق
لأكثر من ٨٥ مسجد.. “العيون التطوعي” يُنفّذ حملة “العناية ببيوت الله” في عامها الخامس
https://www.hasanews.com/?p=6581995
لأكثر من ٨٥ مسجد.. “العيون التطوعي” يُنفّذ حملة “العناية ببيوت الله” في عامها الخامس
سعود المرشد

نفذ فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع فريق المراح التطوعي برنامجا خاصا بالمساجد شارك فيه أكثر من ٥٠ متطوع، تحت شعار العناية ببيوت الله للعام الخامس على التوالي يستهدف ٨٤ مسجداً في العيون والمراح والوزية والذي ينفذ في نهاية شهر شعبان من كل عام .

وكان لتعاون أوقاف المغفور له بإذن الله الشيخ وسمي بن حمد الكليب وأوقاف الوالدة صيتة السليم رحمها الله وأحد الشركات الخاصة، الأثر الكبير في إنجاح المبادرة للدعم السخي والكبير للبرنامج المتمثل في توفير جميع احتياجات المساجد لأكثر من ٨٥ مسجد في مدينة العيون وماجاورها.

واشتملت المرحلة الأولى على حصر المساجد التي في حاجة ماسة للدعم بعد ذلك قسم المشرف العام على البرنامج نائب رئيس الفريق حمد بن سعد القرناس أسرة الفريق على مجموعات للوقوف على كامل التجهيزات وتزويد المساجد بالمستلزمات مباشرة وفي وقت قياسي.

وقد تم تزويد المساجد بـ 1900 علبة مناديل فيما سُلِمت 770 شدة كيس نفايات حجم كبير وصغير و280علبة مطهر و 368 صابون غسيل للأيدي 840 علبة فلاش 72 مكنسة لسحب المياه72 وعدد مماثل لتجفيف المياه و72 مكنسة تنظيف.

وشكرت أسرة الفريق القائمين على أوقاف الشيخ وسمي رحمه الله وأوقاف الوالدة صيتة السليم رحمها الله، على دعمهم المستمر للبرنامج لخمسة أعوام متتالية ولدعمه العام لبرامج الفريق الأخرى كما شكروا مراقب المساجد في قطاع العيون سعد حمد السليم على تعاونه اللامحدود وسألوا المولى أن يجازيهم خير الجزاء. يذكر أن الفريق أنهى هذا الأسبوع مشاركته في تجهيز وتوزيع السلة الرمضانية بالتعاون مع جمعية العيون الخيرية وعدداً من الفرق التطوعية بنجاح ويعكف الفريق لتنفيذ برنامج الإفطار الجوال الثالث بعنوان (لاتسرع فطورك علينا).

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سلطان العثمان

    الله يجزيهم كل خيرا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>