“العدالة” يؤجل حسم الصعود و “أبها” يُتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى

الزيارات: 1268
التعليقات: 0
“العدالة” يؤجل حسم الصعود و “أبها” يُتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى
https://www.hasanews.com/?p=6581982
“العدالة” يؤجل حسم الصعود و “أبها” يُتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى
رياضة - الأحساء نيوز

تعادل العدالة بهدفين وذلك أمام فريق الخليج  وكان العدالة يحتاج إلى الفوز للصعود المباشر، غير أن التعادل أجّل التأهل والذي يلعب الملحق مع الـ 13 في دوري المحترفين حتى الجولة الأخيرة. وبهذه النتيجة أصبح العدالة بـ”60 نقطة” والخليج “59 نقطة”.

فيما ظفر فريق أبها الأول لكرة القدم رسمياً بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى بعد تعادل منافسه ضمك أمام العين أمس 1ـ1.
وتصدر أبها الذي كان أول الصاعدين للمحترفين دوري الأولى بـ 68 نقطة، مقابل 64 نقطة لضمك، حيث لن يتأثر بنتيجة الجولة الأخيرة. من جهة أخرى، أبقى مشعل العنزي لاعب فريق الخليج الأول لكرة القدم، على حظوظ فريقه في التأهل المباشر لدوري المحترفين بعد تسجيله هدف التعادل أمام العدالة في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي جرت على ملعب سيهات وانتهت 2ـ2.

وفي بقية المباريات تعادل ضمك والعين 1ـ1 ليؤمن الأخير بقاءه في دوري الأولى، وبنفس النتيجة تعادل النجوم والمجزل ليرفع كل منهما رصيده إلى 47 نقطة وما زالا يواجهان خطر الهبوط.
وضاعف الكوكب حظوظه في البقاء بفوزه على الأنصار 1ـ0، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة، فيما تجمد الأنصار عند 46 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>