احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

واقعة تحرش جديدة بالشرقية.. فيديو يرصد حركة لا أخلاقية من شاب بحق فتاة داخل “بقالة”

الزيارات: 2053
تعليقات 3
واقعة تحرش جديدة بالشرقية.. فيديو يرصد حركة لا أخلاقية من شاب بحق فتاة داخل “بقالة”
https://www.hasanews.com/?p=6581910
واقعة تحرش جديدة بالشرقية.. فيديو يرصد حركة لا أخلاقية من شاب بحق فتاة داخل “بقالة”
الدمام - الأحساء نيوز

أظهر مقطع فيديو متداول تحرش شاب بفتاة داخل محل بقالة بمدينة الدمام في المنطقة الشرقية، وذلك بعد يوم واحد من تداول واقعة أخرى بالخبر، تحرش خلالها شاب بفتاة كانت تجلس داخل سيارتها.

وبدا في الفيديو الذي التقطته كاميرا المراقبة بالمحل، الفتاة هي تحاسب البائع ومن ثم تتحرك للخروج، حيث قام شاب كان يقف بالقرب منها بحركة غير أخلاقية تجاه الفتاة التي فزعت من الأمر وأسرعت بالخروج من البقالة.

وناشد أحد أقارب الفتاة الذي نشر المقطع على حسابه بموقع “تويتر” مساعدته في إيصال الفيديو للنيابة العامة وللجهات المسؤولة، للتوجيه بالقبض على المتحرش ومحاسبته على ما بدر منه من فعل مشين.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية تمكنت من التوصل إلى المتحرش بالفتاة التي كانت بداخل سيارتها، وألقت القبض عليه بالرغم من محاولته تغيير ملامح بحلق لحيته.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبدالله الحنوط

    خل يتادب هالزيتونه

    • ٢
      زائر

      عاد من حلاتك انت

    • ١
      لاهوب

      مافي بيتكم مرايه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>