احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

فتح التنافس لـ100 منشأة على مخيمات البرنامج الاقتصادي لحجاج الداخل

الزيارات: 476
التعليقات: 0
فتح التنافس لـ100 منشأة على مخيمات البرنامج الاقتصادي لحجاج الداخل
https://www.hasanews.com/?p=6581893
فتح التنافس لـ100 منشأة على مخيمات البرنامج الاقتصادي لحجاج الداخل
محليات - الأحساء نيوز

فتحت وزارة الحج والعمرة التنافس بين 100 منشأة في قطاع خدمة حجاج الداخل ، شارك منها 76 مؤسسة وشركة في قرعة تخصيص مخيمات البرنامج الاقتصادي “1” – المخفض سابقاً – التي أجريت أمس في مقر الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل بوزارة الحج والعمرة ، حيث اجريت القرعة بين الشركات والمؤسسات التي تساوت في نقاط التقييم وتعارضت في رغبات التخصيص.

وطرحت الوزارة لقطاع خدمة حجاج الداخل تقديم رغبات تخصيص 55 مخيماً هي مخيمات الاقتصادي “1” عبر المسار الإلكتروني لحجاج الداخل ، من خلاله اختارت المنشآت 10 رغبات للتخصيص في مخيمات الاقتصادي “1” ، لترسخ هذه القرعة مبدأ الشفافية الذي يعمل به قطاع خدمة حجاج الداخل بناءً على دليل الإجراءات التنظيمية الذي أصدرته وزارة الحج والعمرة في شهر شعبان استعداداً لموسم حج 1440ه‍والذي ينص على تنفيذ قرعة بين المنشآت التي تساوت في النقاط وتعارضت في رغبات التخصيص.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل عبدالرحمن بن فالح الحقباني أن تخصيص برنامج الاقتصادي “1” الذي يشهد تنافس 100 منشأة من قطاع خدمة حجاج الداخل ، انعكاس للطلب العالي الذي يشهده هذا البرنامج كل عام, مشيراً إلى أن برنامج الضيافة “البرنامج العام سابقا” لا تشمله القرعة لأن تخصيص مخيماته ثابت من عام 1438هـ، وأما برنامج الاقتصادي” 2 ” -الميسر سابقاً- فستقام قرعة تخصيصه في الأيام القادمة.

يذكر أن قرعة تخصيص مخيمات البرنامج الاقتصادي “1” أجريت على فترتين صباحية ومسائية بحضور مدير الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل فايز بن سعيد البركاتي, ونائب مدير الإدارة عادل اللحياني, ورئيس مجلس إدارة المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل عبدالرحمن بن فالح الحقباني, وأعضاء المجلس، والأمين العام المكلف لتنسيقي حجاج الداخل شائح القرني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>