احدث الأخبار

الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام “الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا”

بالصور .. “هجر” يسلك طريقه نحو الثانية و “الجيل” يتعثر بثلاثية

الزيارات: 1578
1 تعليق
بالصور .. “هجر” يسلك طريقه نحو الثانية و “الجيل” يتعثر بثلاثية
https://www.hasanews.com/?p=6581873
بالصور .. “هجر” يسلك طريقه نحو الثانية و “الجيل” يتعثر بثلاثية
جاسم البراهيم - الأحساء نيوز

كتب الفريق الهجراوي أول حروف الهبوط نحو دوري أندية الدرجة الثانية بعد خسارته على أرضه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعته بالطائي في الجولة قبل الأخيرة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

حيث بدأ الطائي التسجيل بواسطة محترفه كريستوفر ماندونجا ( د 28 ) ولم يقدم الفريق الهجراوي الكثير في هذا الشوط الذي شهد إخراج اللاعب عبدالرحمن الحريب للإصابة وحل عنه اللاعب سيمون لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني أجرى “المعالج” تغيرًا بإخراج  سامي عبدالغني وحل بديلا عنه جبريل أداموه

بدأ هجر هذا الشوط بمستوى مغاير وضغط مرمى الطائي بحثا عن هدف التعادل وتحقق له ذلك بواسطة نجمه فيصل الجمعان في الدقيقة(52)

بعد ذلك واصل هجر ضغطه والسيطرة  دون جدوى حتى إستطاع الطائي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (85) لتنتهي المباراة بهذه النتيجة والتي أوقعته في حرج الهبوط خصوصًا و أن الفرق المنافسه له حققت نتائج إيجابية.

وفي المباراة الأخرى قلل الجيل من حظوظة لبلوغ ملحق الصعود بعد خسارته من نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين للجيل.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    كوتي معتق

    الأفضل لهجر ان يلغي لعبة كرة القدم من العاب النادي ويركز على الألعاب الأخرى ،
    مع حبنا لهجر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>