احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

خادم الحرمين يوجه بصرف 1.8 مليار ريال معونة رمضانية لمستفيدي الضمان

الزيارات: 987
1 تعليق
خادم الحرمين يوجه بصرف 1.8 مليار ريال معونة رمضانية لمستفيدي الضمان
https://www.hasanews.com/?p=6581863
خادم الحرمين يوجه بصرف 1.8 مليار ريال معونة رمضانية لمستفيدي الضمان
محليات - الأحساء نيوز

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على صرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضانية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

وتقدم وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي، بالشكر لخادم الحرمين الشريفين، قائلًا، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على موافقته الكريمة بصرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، داعيًا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته».

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أودعت في 8 مايو الجاري، مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي والبرامج المساندة لشهر رمضان في حسابات المستفيدين والمستفيدات، التي تشمل المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، وتشمل كذلك بدل غلاء المعيشة المقر بموجب الأمر الملكي الكريم القاضي باستمرار صرف بدل غلاء معيشة للمعاش الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذين لا يصرف لهم بدل غلاء المعيشة مع المعاشات التقاعدية.

وأوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي إبراهيم بن يوسف المبارك؛ أن إجمالي المبالغ المصروفة بلغت 2028604351 ريالًا، تشمل المعاشات الضمانية للمستفيدين التي بلغت 1395056402 ريال، فيما بلغت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 192221988 ريالًا، فيما تم صرف 101867461 ريالًا لسداد جزء من فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى 339468500 ريال بدل غلاء معيشة، وقد تم إيداع تلك المبالغ في حسابات المستفيدين البنكية بشكل مباشر، بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم ولأسرهم الضمانية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ياليت الشعب ايقول الحمدلله
    دايما الشعب ينكر
    الشعب ياخد حساب مواطن بدل غلاء معيشة
    معونة رمضانية من الضمان فقط برمضان
    المعاش الضماني كل شهر
    المساعدات المقطوعة في السنة مرة
    وياليت ايقول المواطن السعودي شكرااا
    وين اتودوا هالفلوس يالشعب حافظوا عليها
    ترى مو كل مرة بيعطونكم الحياة تتغير ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>