احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

بالصور .. “ذوي الإعاقة” تحتفي مع مستفيديها بقدوم الشهر الفضيل في “حفل إفطار”

الزيارات: 728
التعليقات: 0
بالصور .. “ذوي الإعاقة” تحتفي مع مستفيديها بقدوم الشهر الفضيل في “حفل إفطار”
https://www.hasanews.com/?p=6581827
بالصور .. “ذوي الإعاقة” تحتفي مع مستفيديها بقدوم الشهر الفضيل في “حفل إفطار”
خالد الدوسري

احتفاءً بقدوم الشهر الفضيل، نظمت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء وكعادتها السنوية حفل إفطارها الرمضاني “الحادي عشر” ، وذلك بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون، ونائبه سعادة الأستاذ أحمد بالغنيم، والسادة أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم سعادة الدكتور عبدالمحسن العرفج، وسعادة المهندس عبدالله العرفج، وسعادة المهندس طارق الجعفري، وسعادة الأستاذ ياسر السليم، وسعادة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري، وعدد من منسوبي الجمعية ومستفيديها.

وبدوره رحب الدكتور “السعدون” بالحضور من أعضاء مجلس الإدارة، والضيوف، ومنسوبي الجمعية ومستفيديها من أعضاء الفرق التطوعية المتخصصة التابعة لها، مبينًا أن الجمعية تحرص سنويًا على الاحتفاء بقدوم الشهر الكريم عبر إقامة هذا اللقاء المبارك ، مشاركةً منها لأبنائها من ذوي الإعاقة وجبة الإفطار، وترسيخًا لمبدأ الدمج المجتمعي لهم مع أقرانهم من أفراد المجتمع، مثمنًا جهود كل من ساهم وعمل على إظهار هذا البرنامج بأجمل صورة.

فيما أشار الأستاذ “الجعفري” إلى أن ربط الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجتمع وإشعارهم بقربه منهم من أسمى الغايات التي تتطلع الجمعية إلى تحقيقها عبر تنفيذ مثل هذه البرامج.

هذا وشهد الحفل حضور سعادة رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور خليل الحويجي، وسعادة عضوي المجلس البلدي بالأحساء الأستاذ فهد الملحم، والأستاذ أحمد الجعفري، وسعادة مدير مركز التأهيل الشامل بالأحساء الأستاذ عبدالله المسعود، وسعادة مدير وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الأستاذ مستور الشهراني.

من جهة أخرى شارك مقيمي مركز التأهيل الشامل بالأحساء في حفل الأفطار الجماعي للاشخاص ذوي الإعاقة حيث تناول الجميع وجبة الافطار وسط محبة و ألفة وأجواء رمضانية ممتعة مما كان لها الأثر الواضح في دمج ذوي الإعاقة المقيمين بالمركز في المجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>