احدث الأخبار

أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء

الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل 57 وظيفة حتى 13 رمضان

الزيارات: 1508
1 تعليق
الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل 57 وظيفة حتى 13 رمضان
https://www.hasanews.com/?p=6581813
الخدمة المدنية تدعو الخريجين للتقدم على شغل 57 وظيفة حتى 13 رمضان
واس - الأحساء نيوز

دعت وزارة الخدمة المدنية ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية, الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية.

وأوضحت أن إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان 57 وظيفة شاغرة (رجال، نساء), مبينة أن فترة التقديم مستمرة على مدار 24 ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة من 7 – 13 رمضان الجاري وذلك عب منظومة جدارة.
وأفادت الوزارة أن آلية التقديم من قبل (المتقدمين)، تتمثل في الدخول على نظام التوظيف جدارة، والتأكد من صحة بياناتهم، ليمكن لهم في حالة وجود أي اختلاف تقديم اعتراض سيحظى بدراسته من قبل المختصين في الوزارة، أما في حال كانت البيانات صحيحة فينبغي للمتقدمين الضغط على أيقونة “التقديم على الإعلانات الوظيفية”، مع ملاحظة أن الوزارة ستستبعد أي طلب غير مطابق أثناء عملية الترشيح.
وتتيح الوزارة عبر بوابتها الإلكترونية للمتقدمين تحديد رغباتهم الوظيفية من خلال التأشير على المربع المخصص لذلك في نموذج الطلب الإلكتروني، ومن ثم حفظ الطلب.
وحددت الخدمة المدنية في إعلانها الفئات المستهدفة والشروط والضوابط العامة المطلوب توافرها في بهم، إذ اشتملت هذه الفئات على خريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة ومايعادلها، وخريجي وخريجات الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس)، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، وخريجي وخريجات الدرجة الجامعية (درجة الماجستير)، لافتةً النظر إلى أن أولوية الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم التربوية، مشترطةً توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وتوافر اختبار القدرة المعرفية للجامعيين (رجال) للمتقدمين لوظائف المرتبة السادسة والسابعة.
وأوضحت الوزارة أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، مع الأخذ في الحسبان أن الدعوة ستوجه على كل وظيفة للمتقدمين الأعلى نقاطاً، فيما ستجري عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات من خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، مؤكدةً في إعلانها أن الترشيح النهائي سيكون بعد الانتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية).
يذكر أن وزارة الخدمة المدنية هيأت في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة جملة من التعليمات والإرشادات، لذا تحث المتقدمين على قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح، في حين دعت جميع المتقدمين إلى لزوم متابعة الأسماء المرشحة للوظائف عبر بوابتها الإلكترونية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اين الاحساء من الوظائف النسائية ؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>