مواطنون يستغيثون: أنقذونا من “مصرف المُخلّفات” المتراكمة .. يحوي زواحف سامة وقوارض خطرة !!

الزيارات: 1403
تعليقات 3
مواطنون يستغيثون: أنقذونا من “مصرف المُخلّفات” المتراكمة .. يحوي زواحف سامة وقوارض خطرة !!
https://www.hasanews.com/?p=6581758
مواطنون يستغيثون: أنقذونا من “مصرف المُخلّفات” المتراكمة .. يحوي زواحف سامة وقوارض خطرة !!
قسم التحرير

أبدى عدد من المواطنين استياءهم من تراكم المخلفات والقاذورات بأحد المصارف بالمزارع الواقعة بجوار استراحة ميرامار بالقرب من القرى الشرقية.

من جهته، أكد المواطن يوسف الملحم لـ”الأحساء نيوز” إن النفايات والأوساخ تراكمت بشكل لا يتصوره أحد ، حيث باتت مسكن وغذاء للحشرات والقوارض الخطرة  والزواحف السامة، التي تخرج علينا بين الفينة والأخرى لتدخل مزارعنا واستراحاتنا، ناهيك عن تراكم الحشرات والذباب بسببها والروائح الكريهة.

فيما ناشد المواطن ربيع الربيع الجهات المختصة بسرعة رفع تلك المخلفات وإنهاء تلك المشكلة ، المتفاقمة يومًا بعد يوم، حيث يقوم عدد من الأشخاص بحرق المخلفات في الموقع مما يزيد المشكلة أكثر وأكثر .

بينما أضاف تركي الملحم أن هذا الموقع أصبح موقعًا لتجمع الأوساخ والقاذورات المتراكمة بشكل يلحظه أي شخص، حيث ناشد عبر “الأحساء نيوز” الجهات المعنية بسرعة حل تلك الأزمة.

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

    

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو ثامر

    المصيبه في المجاورين هم أنفسهم قذرين اما الهيئه ماقصروا وزعوا الحاويات في كل مكان

    • ٢
      قويه

      كلامك صحيح يا بو ثامر

  2. ١
    بوعبدالله١٢١٤

    اغلب المزارع التي توجد فيها استراحات شبابية فيها إهمال شديد وعدم مبالاة من قبل المستأجرين ومن قبل المزارع المؤجر للاستراحات برمي المخلفات وبقايا الأطعمة وعلب الغازيات في المصارف ومجاري المياة ونتمنى أن تقوم المؤسسة العامة للري ووزارة الزراعة وصحة البيئة بوضع قوانين صارمة جدا وقوية على الكل من غرامات وتسكير الاستراحات ويفترض ان يسن قانون عمل رخص للايجار ويجدد سنوي ان لم يكن هناك تجاوز ومخالفة والا يغلق نهائي ويمنع من الإيجار
    مشاكل المزارع هذه الأيام زادت من وجود حشرات وكثرة الدواب وانعكاسها على سلامة النخيل والتلوث الزراعي قبل أن نعرف هذه الاستراحات كانت المزارع والمصارف نظيفة وكل فلاح مسؤول عن ما يقابل مزرعتة من مصرف ويقوم بحشة وتنظيفه واذا تأخر عن هذا يقوم سقاي الماء بمنعه من السقي فلماذا لا يكون مثل هذا هذه الأيام؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>