احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

تزامنًا مع إطلاق خطة المراكز الإشرافية .. جولة ميدانية لمدير “الأمر بالمعروف” في الشرقية

الزيارات: 745
1 تعليق
تزامنًا مع إطلاق خطة المراكز الإشرافية .. جولة ميدانية لمدير “الأمر بالمعروف” في الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6581742
تزامنًا مع إطلاق خطة المراكز الإشرافية .. جولة ميدانية لمدير “الأمر بالمعروف” في الشرقية
الأحساء نيوز

قام فضيلة مدير عام الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بجولة ميدانية شملت وحدة الآمر المناوب للاطلاع على سير العمل بجميع الهيئات وتتبع المركبات عبر الشاشة وشملت الجولات كذلك هيئة مدينة الدمام وهيئة محافظة الخبر وهيئة محافظة الأحساء والمراكز الإشرافية كما شارك الأعضاء ميدانياً أثناء جولاتهم ودورياتهم على الأسواق والمجمعات التجارية.

وألقى فضيلته كلمة توجيهية عبر الجهاز اللاسلكي حاثاً فيها الأعضاء وجميع العاملين في الميدان للقيام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه الليالي المباركة وفق المقتضى الشرعي والالتزام بالأنظمة والتعليمات والإخلاص لله جل وعلا في ذلك و استشعار عظم أجر الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر ومؤكدا على أهمية الرفق واللين والنصح بالحكمة والموعظة الحسنة، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
من جهة أخرى وجه الثبيتي بتكوين فرق عمل برئاسة مديري الإدارات المتعلق عملها بالعمل الميداني لتعزيز العمل الميداني ومشاركة الأعضاء في الميدان.

وأشاد فضيلته بدعم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز.
مشيراً لتوجيه ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله – بالخطة ودعمها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    والله شوفتكم تثلج الصدر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>