أمين الأحساء “الملحم” يُكرم مدارس “منارات الخالدية” الأهلية

الزيارات: 998
التعليقات: 0
أمين الأحساء “الملحم” يُكرم مدارس “منارات الخالدية” الأهلية
https://www.hasanews.com/?p=6581722
أمين الأحساء “الملحم” يُكرم مدارس “منارات الخالدية” الأهلية
الأحساء نيوز

كرم سعادة المهندس عادل بن محمد الملحم أمين الأحساء مدارس منارات الخالدية الأهلية وذلك لفوزها في مسابقة أجمل حديقة مدرسية والتي تنبثق من مبادرة أمانة الأحساء لزراعة مليون شجرة بمدن وقرى المحافظة.

وتأتي المبادرة بالتعاون بين أمانة الأحساء والإدارة العامة للتعليم ممثلةً في إدارة النشاط الطلابي ومركز الملك عبد العزيز الكشفي، حيث شارك في التكريم الأستاذ صلاح بن عبد الله المغربي مدير إدارة النشاط الطلابي والأستاذ عبد الله بن خليفة الملحم رئيس قسم النشاط الاجتماعي والأستاذ وجدي بن محمد السعيد رئيس قسم النشاط الكشفي والأستاذ أحمد الصرعاوي مدير مركز الملك عبد العزيز الكشفي والأستاذ عدنان الدريويش مشرف النشاط الكشفي .

وتتركز فكرة المسابقة حول إعادة زراعة وتشجير الواحة لما للشجرة من أهمية كبيرة في التخفيف من حرارة الجو وتلطيفه، والعمل على تنقيته من الملوثات.

وقد عرض الملحم تجربة الأحساء الفريدة في التشجير وحماية البيئة وما نتج عنها من مبادرات على مستوى المملكة، حيث أسهمت في حماية البيئة والحد من ارتفاع درجة الحرارة.

يذكر أن مدارس منارات الخالدية الأهلية قد حققت العديد من المراكز المتقدمة في جميع مجالات النشاط الطلابي والشراكة المجتمعية التي شاركت فيها هذا العام والأعوام السابقة، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه هذا الوطن المعطاء، وإسهاماً في دعم جهود المملكة – حفظها الله – في تنشئة الأبناء والعناية بهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>