احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

الرياض: مسعفون ذهبوا لمباشرة حادث مروري ففوجئوا بجثمان زميلهم

الزيارات: 1030
التعليقات: 0
الرياض: مسعفون ذهبوا لمباشرة حادث مروري ففوجئوا بجثمان زميلهم
https://www.hasanews.com/?p=6581718
الرياض: مسعفون ذهبوا لمباشرة حادث مروري ففوجئوا بجثمان زميلهم
الرياض - الأحساء نيوز

فوجئ مسعفو فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض أثناء مباشرتهم حادثًا مروريًّا وقع بمركز الرقمية، بأنّ أحد ضحاياه زميلٌ لهم، يدعى حمد السهلي.

وقالت الهيئة، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الخميس: «فجعت إحدى الفرق الإسعافية بالهلال الأحمر السعودي بوفاة زميل لهم أثناء مباشرتهم حادثًا مروريًّا أصيب فيه زميلهم بمركز الرقمية التابع لمنطقة الرياض».

وقدّم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الرياض الدكتور راشد القحطاني تعازيه لذوي المتوفى نيابةً عن رئيس الهيئة محمد القاسم وجميع منسوبيها، سائلين الله له الرحمة والمغفرة.

وبينما لم تعلن الهلال الأحمر تفاصيل الحادثة، إلا أنّ غرفة العمليات كانت قد تلقّت بلاغًا بحادث مروري على طريق الأفلاج، وتم توجه فرقة من مركز الرقمية للحادث، وتفاجأت الفرقة بأن الحادث لزميلهم في المركز الذي سلم النوبة للتو، وتم نقل الحالة لمستشفى الرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>