احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

“الفيفا” يختار حكام المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ويراقبها

الزيارات: 676
التعليقات: 0
“الفيفا” يختار حكام المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ويراقبها
https://www.hasanews.com/?p=6581676
“الفيفا” يختار حكام المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ويراقبها
محليات - الأحساء نيوز

اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بناءً على التعاون بينهما على الجوانب التحكيمية للمباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيتواجد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي (الفيفا) بييرلويجي كولينا في المملكة العربية السعودية، لاختيار الطواقم التحكيمية التي ستدير المباريات، والإشراف عليها، ومراقبة عملها، وتقييمها، إلى جانب دعم الاتحاد الدولي (الفيفا) وكولينا للاتحاد السعودي لكرة القدم للاستفادة من خبراته بالتعاون معه في رسم خطة استراتيجية لتطوير التحكيم السعودي، والإسهام في وضع برامج للنهوض به خلال المرحلة المقبلة.

ويعد الحكم كولينا الذي يحمل سجلاً حافلاً في التحكيم واحداً من أشهر الحكام في تاريخ كرة القدم قبل اعتزاله في العام 2005، وسبق له أن رأس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لمدة ثماني سنوات قبل استقالته في العام الماضي، ولا زال حتى اللحظة على رأس عمله رئيسًا للجنة الحكام في الاتحاد الدولي (الفيفا).

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>