احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

هذا هو المكسب “الوحيد” لبرشلونة بعد “كارثة ليفربول”

الزيارات: 636
التعليقات: 0
هذا هو المكسب “الوحيد” لبرشلونة بعد “كارثة ليفربول”
https://www.hasanews.com/?p=6581668
هذا هو المكسب “الوحيد” لبرشلونة بعد “كارثة ليفربول”
وكالات - الأحساء نيوز

رغم الخسارة القاسية لبرشلونة الإسباني على يد ليفربول الإنجليزي، وحرمانه من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن صحيفة “أس” الإسبانية ترى بشكل ساخر أن لهذه الهزيمة جانبا إيجابيا وحيدا.

فقد أشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، الغريم التقليدي لبرشلونة، أن العملاق الكتالوني وفر على نفسه مبلغ 5 ملايين يورو كان سيدفعها إلى ليفربول.

وكشفت “أس” أن عقد انتقال اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو من النادي الإنجليزي إلى “كامب نو”، نص على أن يدفع برشلونة مبلغ 5 ملايين يورو في حال فوزه بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وتابعت الصحيفة بشكل ساخر: “صحيح أن برشلونة وفر على نفسه مبلغ 5 ملايين يورو، لكن مجرد وصوله إلى المباراة النهائية كان سيمنحه 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين أخرى إذ حقق اللقب”.

وكان كوتينيو انضم إلى برشلونة مقابل 150 مليون يورو في يناير 2018، على أمل أن يعوض رحيل نيمار زميله في منتخب البرازيل، الذي انتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

من جانب آخر، رأت صحيفة “ميرور” البريطانية أن تحذيرات مدرب ليفربول يورغن كلوب لكوتينيو قد تحققت، عندما نصحه بعدم الانتقال إلى برشلونة، حيث سيكون هناك “مجرد لاعب عاد”.

ولم يقدم كوتينيو حتى الآن المستوى المأمول منه، مما جعله يجلس على دكة الاحتياط لفترات طويلة، كما سرت شائعات أن انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بات وشيكا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>