احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

لاعب أياكس أمستردام المسلم يفطر خلال مباراة توتنهام

الزيارات: 886
التعليقات: 0
لاعب أياكس أمستردام المسلم يفطر خلال مباراة توتنهام
https://www.hasanews.com/?p=6581584
لاعب أياكس أمستردام المسلم يفطر خلال مباراة توتنهام
وكالات - الأحساء نيوز

التقطت عدسات الكاميرا اللاعب الهولندي من أصل مغربي لفريق أياكس أمستردام، نصير مزراوي وهو يفطر خلال مباراة فريقه في مواجهة توتنهام الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وأفطر مزرواي الذي كان صائما، في الدقيقة 21 من الشوط الأول عند حلول وقت أذان المغرب في العاصمة الهولندية أمستردام التي تستضيف المباراة.

وتداول عشرات المستخدمين على تويتر لقطة اللاعب المغربي في شوط المباراة الأول.

وانتهى الشوط الأول من المواجهة بنتيجة 2-0 لصالح أياكس أمستردام، حيث سجل المدافع ماتياس دي ليخت الهدف الأول، قبل أن يضيف المغربي حكيم زياش الهدف الثاني.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين لصالح أياكس أمستردام بهدف نظيف في لندن الأسبوع الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>