احدث الأخبار

لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس

بسبب كوب عصير .. كويتي يعتدي على زوجته بسكين قبيل موعد الإفطار!!

الزيارات: 1867
تعليقات 5
بسبب كوب عصير .. كويتي يعتدي على زوجته بسكين قبيل موعد الإفطار!!
https://www.hasanews.com/?p=6581522
بسبب كوب عصير .. كويتي يعتدي على زوجته بسكين قبيل موعد الإفطار!!
الكويت - الأحساء نيوز

تلقت الشرطة الكويتية، بلاغا، من مواطنة استنجدت برجال الأمن من زوجها الذي فقد أعصابه وقام بملاحقتها بسكين، قاصدًا طعنها بسبب شجار اندلع بينهما.

وطارد مواطن كويتي زوجته بسكين لطعنها قبل أذان المغرب، بسبب نسيانها وضع العصير في الثلاجة، حسب تعليماته التي أخبرها بها من قبل.

وأحالت الشرطة بلاغ السيدة إلى أحد مخافر محافظة حولي، وتم استدعاء الزوج والتحقيق معه.

وقال مصدر أمني إن: “الخلاف بدأ بين الزوجين في فترة الصيام، ما دفع الزوج إلى الغضب على زوجته، لأنها لم تضع العصير في الثلاجة كما يريد، وبالتحقيق مع الزوج اعترف بفعلته وأبدى أسفه، وأنه لم يكن يقصد، فتم توقيعه على تعهد، حسب طلب الزوجة، بعدم تكرار تصرفه من جديد وعليه سُجل إثبات حالة”.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    فلم
    المهم انتبهو يا بنات ?

  2. ٣
    زائر

    لا حول ولاقوة الا بالله العظيم

  3. ٢
    زائر

    حسبي الله عليك شايفها عبده لك

    احنا اللي خليناكم تتمادون علينا بس قدعه ? وقعته تعهد ولا اسكتت

  4. ١
    زائر

    قدعة وقفته عند حده

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>