احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

ريمونتادا تاريخية.. ليفربول يحقق المعجزة ويعبر إلى نهائي دوري الأبطال في غياب صلاح

الزيارات: 657
التعليقات: 0
ريمونتادا تاريخية.. ليفربول يحقق المعجزة ويعبر إلى نهائي دوري الأبطال في غياب صلاح
https://www.hasanews.com/?p=6581461
ريمونتادا تاريخية.. ليفربول يحقق المعجزة ويعبر إلى نهائي دوري الأبطال في غياب صلاح
أنفيلد - الأحساء نيوز

حقق فريق ليفربول معجزة كروية بكل المقاييس بعدما تاهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة، في مباراة الإياب بنصف النهائي والتي أقيمت على ملعب أنفيلد، مساء اليوم.

ونجح رفقاء الدولي المصري محمد صلاح في قلب تأخرهم في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد إلى فوز مثير برباعية نظيفة.

وتقدم أوريجي بالهدف الأول للريدز في الدقيقة السابعة وانتهى الشوط الأول على واقع تلك النتيجة، وفي الشوط الثاني نجح البديل فينالدوم في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 54 و56 قبل أن يعود أوريجي لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 79 .

وينتظر ليفربول المتأهل من توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي في مباراة الغد بنهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته يوم 1 يونيو المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>