احدث الأخبار

تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء بدأ التسجيل اليوم … “5” وظائف موسمية شاغرة بمصنع “تعبئة تمور الأحساء”

الهلال يصدر بيانا حول “الرواتب المتأخرة”

الزيارات: 425
التعليقات: 0
الهلال يصدر بيانا حول “الرواتب المتأخرة”
https://www.hasanews.com/?p=6581449
الهلال يصدر بيانا حول “الرواتب المتأخرة”
الرياض - الأحساء نيوز

أصدرت إدارة نادي الهلال اليوم الثلاثاء بيانا حول “الرواتب المتأخرة”, أكدت خلاله أنها تلقت “دفعتين فقط منذ يناير الماضي” وتم صرفها للاعبين وأنها “لم تُصرف في أي أغراض أخرى”.

وقال الهلال في بيان: “إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام بشأن الرواتب المتأخرة للاعبي كرة القدم بالنادي, تود إدارة النادي التوضيح أنها سبق وأن تلقت من الهيئة العامة للرياضة منذ يناير 2019 وحتى تاريخه دفعتين مخصصتين للرواتب”.

وأوضح البيان: “تسلّمت الدفعة الأولى في 17 مارس 2019 والدفعة الثانية في 8 ابريل 2018 وتم صرفها لسداد رواتب اللاعبين المتأخرة, ولم تصرف في أي أغراض أخرى”.

واختتم البيان: “تود إدارة النادي التأكيد على جديتها بالتواصل مع مسؤولي الهيئة العامة للرياضة والشركاء في شركة صلة الرياضية, في سبيل وفاء النادي بالتزاماته تجاه اللاعبين, وأن ذلك سيون خلال الأيام القليلة المقبلة 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>