احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

“20” ألف ريال جوائز “مسابقة وئام للتطوع الأسري” في الشرقية

الزيارات: 574
التعليقات: 0
“20” ألف ريال جوائز “مسابقة وئام للتطوع الأسري” في الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6581423
“20” ألف ريال جوائز “مسابقة وئام للتطوع الأسري” في الشرقية
حسن العلي

أطلق مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل مؤخراً مسابقة التطوع الأسري التي تنظمها جمعية وئام للتنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية، بحضور الأمين العام للجمعية الدكتور محمد بن عبدالرحمن العبدالقادر، والمدير التنفيذي عبدالرحمن بن خضير الخضير، وذلك بفرع الوزارة بالدمام مؤخراً.

واستمع المقبل لشرحٍ عن المسابقة، وأهدافها، والغاية من إقامتها، مبيناً أن التطوع قيمة إسلامية إنسانية، لابد من ترسيخها، تحقيقاً لقيم العطاء المجتمعي، والعمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030وبرنامج التحول الوطني 2020، متمنياً للجمعية والقائمين على المسابقة التوفيق.

من جهته، أوضح الأمين العام لجمعية وئام للتنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية أن المسابقة تستهدف مختلف مناطق المملكة، وتهدف للوصول مبادرات ذات أثر مجتمعي، وبتكلفة مادية منخفضة، وذلك لتحفيز الأسر على غرس قيمة التطوع لدى أبنائهم، مبيناً أن الجمعية هيأت فريقاً استشارياً يقوم على المسابقة، لدعم وإرشاد الأسر المشاركة، موضحاً أن مجالات المسابقة متنوعة تشمل الجوانب الاجتماعية والصحية والتعليمية وغيرها من المجالات، مشيراً إلى أن جوائز المسابقة تتجاوز قيمتها 20ألف ريال، ستوزع على 10أسر فائزة وفق ما تختاره لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة، داعياً الأسر إلى المبادرة والمشاركة في المسابقة والإسهام في شهر رمضان الفضيل بتقديم القدوة لأبنائهم بالتطوع والمشاركة المجتمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>