احدث الأخبار

مجلس الشورى يرفض توصية فتح المحلات وقت الصلاة “الأمن البيئي” يحذر من صيد “الوعل الجبلي”.. وغرامة كبيرة في انتظار المخالفين (إنفوجراف) حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب

“20” ألف ريال جوائز “مسابقة وئام للتطوع الأسري” في الشرقية

الزيارات: 765
التعليقات: 0
“20” ألف ريال جوائز “مسابقة وئام للتطوع الأسري” في الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6581423
“20” ألف ريال جوائز “مسابقة وئام للتطوع الأسري” في الشرقية
حسن العلي

أطلق مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل مؤخراً مسابقة التطوع الأسري التي تنظمها جمعية وئام للتنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية، بحضور الأمين العام للجمعية الدكتور محمد بن عبدالرحمن العبدالقادر، والمدير التنفيذي عبدالرحمن بن خضير الخضير، وذلك بفرع الوزارة بالدمام مؤخراً.

واستمع المقبل لشرحٍ عن المسابقة، وأهدافها، والغاية من إقامتها، مبيناً أن التطوع قيمة إسلامية إنسانية، لابد من ترسيخها، تحقيقاً لقيم العطاء المجتمعي، والعمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030وبرنامج التحول الوطني 2020، متمنياً للجمعية والقائمين على المسابقة التوفيق.

من جهته، أوضح الأمين العام لجمعية وئام للتنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية أن المسابقة تستهدف مختلف مناطق المملكة، وتهدف للوصول مبادرات ذات أثر مجتمعي، وبتكلفة مادية منخفضة، وذلك لتحفيز الأسر على غرس قيمة التطوع لدى أبنائهم، مبيناً أن الجمعية هيأت فريقاً استشارياً يقوم على المسابقة، لدعم وإرشاد الأسر المشاركة، موضحاً أن مجالات المسابقة متنوعة تشمل الجوانب الاجتماعية والصحية والتعليمية وغيرها من المجالات، مشيراً إلى أن جوائز المسابقة تتجاوز قيمتها 20ألف ريال، ستوزع على 10أسر فائزة وفق ما تختاره لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة، داعياً الأسر إلى المبادرة والمشاركة في المسابقة والإسهام في شهر رمضان الفضيل بتقديم القدوة لأبنائهم بالتطوع والمشاركة المجتمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>