احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

بعد تكفلها بتغطية نفقاته..

شركة تأمين تطالب مواطناً بدفع تكاليف حادث وقع قبل 7 سنوات!!

الزيارات: 1144
التعليقات: 0
شركة تأمين تطالب مواطناً بدفع تكاليف حادث وقع قبل 7 سنوات!!
https://www.hasanews.com/?p=6581347
شركة تأمين تطالب مواطناً بدفع تكاليف حادث وقع قبل 7 سنوات!!
متابعات - الأحساء نيوز

توعدت شركة تأمين مواطناً باتخاذ إجراءات ضده عن طريق مؤسسة النقد، في حال عدم تسديده مبالغ حـادث ارتكبه سائقه قبل 7 سنوات، وتكفلت الشركة بتغطية نفقاته، رغم أن نوعية الحادث غير مغطية بالتأمين.

وأعرب المواطن، وفقاً لـ “عكاظ”، عن تعجبه من تصرف شركة التأمين، وسكوتها عن تلك المطالبة طيلة هذه الفترة، لافتاً إلى أن السائق الذي يعمل لديه سافر بشكل نهائي إلى بلده، مبيناً أنه إذا كان قد أبلغ وقتها من شركة التأمين بأن الحـادث لا يشمله التأمين، كان سيُجبر السائق على تحمل نفقات الحادث.
واعتبر أن شركة التأمين ورطته مرتين، مرة بدفعها التأمين عن حـادث غير مغطى بالتأمين، ومرة أخرى بسكوتها طيلة 7 سنوات، متسائلاً عن السبب الذي دفع شركة التأمين إلى دفع تكاليف حـادث غير مغطى، وسكوتها عليه.

من جانبه، بيّن المحامي ماجد بن فتن أن الحق لا يسقط بالتقادم، ويجوز لصاحب الحق رفع الدعوى والمطالبة به، ولو بعد عدة سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>