احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

عائض القرني يُقرُّ بأخطاء الصحوة ويعتذر: كنا غِلاظًا وشغلتنا الشكليات

الزيارات: 641
التعليقات: 0
عائض القرني يُقرُّ بأخطاء الصحوة ويعتذر: كنا غِلاظًا وشغلتنا الشكليات
https://www.hasanews.com/?p=6581317
عائض القرني يُقرُّ بأخطاء الصحوة ويعتذر: كنا غِلاظًا وشغلتنا الشكليات
محليات - الأحساء نيوز

أقرَّ الداعية الدكتور عائض القرني بوقوع تيار الصحوة في عدد من الأخطاء التي أضرت بالمجتمع السعودي، مقدمًا اعتذاره عن الأضرار التي نتجت عن ذلك.

وقال القرني: أنا باسم الصحوة أعتذر للمجتمع السعودي عن أخطاء التشديد التي خالفت الكتاب والسنة وسماحة الإسلام وضيَّقت على المجتمع السعودي.. أنا الآن مع الإسلام المعتدل المنفتح على العالم، الوسطي الذي نادى به سمو ولي العهد.

 وأضاف القرني خلال ظهوره على شاشة روتانا خليجية مساء أمس الإثنين، إن تيار الصحوة مال إلى الشكليات مثل الاهتمام باللحية والثوب دون المضامين.

وأضاف أن تيار الصحوة أوغل في الوصاية على المجتمع بتقسيمه لملتزمين وغير ملتزمين مستخدما خطاب الغلظة في الأحكام والفتاوى؛ حيث قام بها الشباب المتحمس في ظل تهميش لكبار العلماء.

وذكر القرني- وهو من رموز تيار الصحوة- أن بعض الفتاوى حرمت التليفزيون والتصوير الفوتوغرافي بينما تحولت بعض الملتقيات تتحدث عن عذاب القبر. مبتعدة عن خطاب الرفق واللين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>