احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

تقديرًا لذكرى زوجته .. “القناص” يُهدي قُراءه ديوان “أصدق المرثيات”

الزيارات: 873
التعليقات: 0
تقديرًا لذكرى زوجته .. “القناص” يُهدي قُراءه ديوان “أصدق المرثيات”
https://www.hasanews.com/?p=6581291
تقديرًا لذكرى زوجته .. “القناص” يُهدي قُراءه ديوان “أصدق المرثيات”
الأحساء نيوز

يصافح الشاعر والإعلامي رئيس منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بالاحساء راشد القناص جمهوره بديوان ( أصدق المرثيات في أوفى الوفيات) الذي أهداه إلى روح زوجته أم محمد يرحمها الله وأسكنها فسيح جناته

وقال “القناص” إن الديوان ضم مرثيات عدد من الشعراء والشاعرات لفقيدته إضافة  إلى مرثياته التي تربو على العشر مرثيات نابعة من مرارة الفقد والحرمان حيث كانت الفقيدة هي المهلمة له في كثير من القصائد.

وأوضح القناص أن قصائد الشعراء والشاعرات تأتي مواساةً وبلسماً آخر طبب جراحه وخفف من لوعة الفراق وليس بمستغرب عليهم هذا الوفاء.

وأشار إلى أنه برغبة منه ومن أصدقائه ومحبيه كان هناك إلحاح عليه بجمع القصائد التي رثت أم محمد – يرحمها الله – ويضم الديوان اكثر من ٦٠ قصيدة لشعراء من السعودية والخليج وبقية الدول العربية في حدود ٦٧ صفحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>