احدث الأخبار

أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء

في الأحساء .. تعرّف على أوقات دوام “مراكز الرعاية الأولية” في رمضان

الزيارات: 2562
التعليقات: 0
في الأحساء .. تعرّف على أوقات دوام “مراكز الرعاية الأولية” في رمضان
https://www.hasanews.com/?p=6581252
في الأحساء .. تعرّف على أوقات دوام “مراكز الرعاية الأولية” في رمضان
محمد البن حمد

أصدرت وزارة الصحة دليلًا بأوقات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية في المملكة خلال شهر رمضان المبارك.

وتضمن الدليل المنشور عبر الحساب الرسمي لوزارة الصحة، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أوقات عمل جميع مراكز الرعاية الصحية الأولية في مختلف المناطق والمحافظات، والتي يبدأ الدوام الصباحي فيها من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الواحدة مساء، بينما يبدأ الدوام المسائي من الساعة التاسعة والنصف مساء إلى الساعة 12:30 صباحًا، وفق الرابط.

وأشار دليل أوقات عمل المراكز الصحية الأولية، إلى أن التوقيتات المعلنة هي التوقيتات المشمولة بالدوام الممتد والرعاية العاجلة بالمناوبة يومًا كاملًا، والمناوبة 12 ساعة، والتي يكون الدوام الصباحي خلالها من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الرابعة مساء، بينما يكون الدوام المسائي من الساعة التاسعة والنصف مساء إلى الثالثة والنصف صباحا.

ويشمل دليل أوقات الدوام، المركز الموجودة في الحدود الشمالية، وحائل والقصيم وحفر الباطن والمنطقة الشرقية، والرياض، والأحساء وبيشة ونجران، والقريات، والجوف، وتبوك، والمدينة المنورة، وجدة، ومكة، والطائف، والباحة، والقنفدة وعسير وجازان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>