احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

تعرّف عليه .. موعد جديد يعلنه “حساب المواطن” لإيداع “دفعة مايو”

الزيارات: 1097
التعليقات: 0
تعرّف عليه .. موعد جديد يعلنه “حساب المواطن” لإيداع “دفعة مايو”
https://www.hasanews.com/?p=6581238
تعرّف عليه .. موعد جديد يعلنه “حساب المواطن” لإيداع “دفعة مايو”
محليات - الأحساء نيوز

أعلن “حساب المواطن”، عن تقديم موعد إيداع دفعة شهر مايو ليوم واحد فقط، مبيناً أن الإيداع سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 9 مايو، وذلك بعد أن وافق يوم العاشر (الجمعة) إجازة رسمية.

ورداً على أحد المتسائلين بشأن موعد إيداع الدفعة الجديدة (الثامنة عشر) قال حساب المواطن عبر “تويتر”: “سيتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وموعد صرف الدعم للدفعة القادمة 9 مايو”.

وقال البرنامج: “إن عملية التسجيل في حساب المواطن دفعة شهر يونيو المقبل حتى العاشر من الشهر الحالي في الوقت الذي يترقب فيه المواطنون إيداع الدعم للدفعة التالية”.

يُذكر أنه بحسب الآلية المتبعة فإن إيداع دعم “حساب المواطن” يتم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم تقديمه ليوم إذا صادف يوم العاشر يوم الجمعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>