احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

بالصور… انطلاق دورة “إبراهيم العفالق” القرآنية في نسختها الـ 12

الزيارات: 11794
التعليقات: 0
بالصور… انطلاق دورة “إبراهيم العفالق” القرآنية في نسختها الـ 12
https://www.hasanews.com/?p=6581226
بالصور… انطلاق دورة “إبراهيم العفالق” القرآنية في نسختها الـ 12
محمد البن حمد
انطلقت، اليوم الإثنين، دورة إبراهيم العفالق -رحمه الله- القرآنية الثانية عشر  والتي يستضيفها نادي الفتح بالأحساء خلال شهر رمضان المبارك حيث تستمر يوميًا عدا الجمعة، من الساعة ١٢ ظهرا حتى الساعة ٣ عصرًا.

وتتوالى أيام التسابق حتى يوم ٢٠ رمضان، فقد بدأت الدورة في يومها الأول بتوزيع الطلاب على الحلقات التي تدار من قِبل مُعلمين مختصين ، حيث شهدت الدورة حضور عدد كبير من المشتركين بمسجد نادي الفتح.

من جانبه، أعرب الشيخ سعد التركي المشرف العام على الدورة عن سعادته الغامرة بنجاح واستمرار المسابقة للموسم الثاني عشر على التوالي، مؤكدًا أن سبب هذا النجاح فضل الله وكرمه ثم مبادرات  الداعمين لها وتضافر جهود اللجنة المنظمة، إضافة إلى التعاون الوثيق مع جمعية تحفيظ القران الكريم بالأحساء ونادي الفتح الرياضي.

كما أكد “التركي” أن الدورة هذا العام ستوفر عدد من الجوائز الأسبوعية لتحفيز أبناءنا على تلاوة وترتيل كتاب الله، شاكرًا جهود الجميع، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من المتسابقين حفظهم ومراجعتهم لكتابه الكريم إنه ولي ذلك والقادر عليه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>