احدث الأخبار

لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس

الاتحاد يطمح لخطف بطاقة التأهل.. والنصر يسعى للفوز الثالث في دوري أبطال آسيا

الزيارات: 504
التعليقات: 0
الاتحاد يطمح لخطف بطاقة التأهل.. والنصر يسعى للفوز الثالث في دوري أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6581208
الاتحاد يطمح لخطف بطاقة التأهل.. والنصر يسعى للفوز الثالث في دوري أبطال آسيا
جدة - الأحساء نيوز

يسعى فريق الاتحاد إلى تحقيق الفوز على الريان القطري، غدًا الثلاثاء، ليضمن الحصول على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور الثاني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري ابطال آسيا لكرة القدم 2019 .

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، الوحدة الإماراتي مع ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي في أبوظبي، ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، مقابل سبع نقاط للاتحاد، وأربع للوكوموتيف وثلاث للريان.

ويكفي الوحدة تحقيق التعادل من أجل ضمان التأهل للدور الثاني، في حين أن فوز الاتحاد على الريان وتعادل الوحدة مع لوكوموتيف يعني تأهل الوحدة والاتحاد عن المجموعة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 21 مايو الجاري، حيث يلتقي لوكوموتيف الريان في طشقند، والاتحاد مع الوحدة في جدة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على الريان 5-1 في جدة، والجولة الثانية فوز الوحدة على الاتحاد 4-1 في أبوظبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاتحاد على لوكوموتيف 3-2 في جدة، وتعادل الاتحاد في الجولة الرابعة مع لوكوموتيف 1-1 في طشقند.

على الناحية الأخرى، يطمح فريق النصر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يواجه ضيفه الوصل الإماراتي، غدًا الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، غدًا، فريق الزوراء العراقي ذوباهان الإيراني على استاد كربلاء الدولي في، ويتصدر ذوباهان ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط، مقابل ست نقاط للنصر وأربع للزوراء وثلاث للوصل.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 21 مايو الجاري، حيث يلتقي الوصل مع الزوراء في دبي، وذوباهان مع النصر في كربلاء.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوصل على النصر بهدف دون مقابل في دبي، ثم خسر النصر من ذوباهان بثلاثة أهداف مقابل اثنين في دبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على الزوراء بأربعة أهداف لهدف في الرياض، وفي الجولة الرابعة تغلب النصر على الزوراء بهدفين مقابل هدف واحد في كربلاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>