احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

“العدل” تعلن توافر وظائف شاغرة بمختلف المناطق

الزيارات: 664
التعليقات: 0
“العدل” تعلن توافر وظائف شاغرة بمختلف المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6581148
“العدل” تعلن توافر وظائف شاغرة بمختلف المناطق
واس - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة العدل، اليوم الاثنين، عن حاجتها لشغل عددٍ من الوظائف بالمرتبة السادسة في ديوان الوزارة، وفي المحاكم وكتابات العدل في مختلف مناطق المملكة للرجال والنساء.

وأوضحت وزارة العدل أنه يشترط في المتقدمين أن يكونوا من حملة درجة البكالوريوس في التخصصات الشرعية والقانونية واللغة العربية، وكذلك التخصصات الإدارية والاجتماعية والمحاسبة والوثائق والمحفوظات.

واشارت وزارة العدل إلى أنَّ التقديم على الوظائف الشاغرة سيكون متاحًا من خلال بوابة الوزارة على شبكة الإنترنت، موضحًا أن المركز الوطني للقياس والتقويم (قياس) سيجري اختبار القدرات المعرفية العامة لهذه المسابقة، لافتة إلى أنّه سيفتح التسجيل لهذا الاختبار من خلال موقع المركز بتاريخ 14 رمضان 1440 هـ الموافق 19 مايو 2019 ويستمر لمدة أسبوع فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>