احدث الأخبار

“متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام “الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة

مع أول ساعات الصيام .. استشهاد 28 فلسطينياً والهدوء الحذر يسيطر على الوضع

الزيارات: 861
التعليقات: 0
مع أول ساعات الصيام .. استشهاد 28 فلسطينياً والهدوء الحذر يسيطر على الوضع
https://www.hasanews.com/?p=6581124
مع أول ساعات الصيام .. استشهاد 28 فلسطينياً والهدوء الحذر يسيطر على الوضع
وكالات - الأحساء نيوز

تسود حالة من الهدوء الحذر، اليوم الإثنين؛ أول أيام رمضان، في قطاع غزة، وذلك بعد ساعات من دخول اتفاق لوقف إطلاق النار مع إسرائيل حيز التنفيذ.

وأكّدت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، أن الجهود المصرية والأممية نجحت في التوصل إلى وقف لإطلاق النار بين القوات الإسرائيلية والفصائل في قطاع غزة، بعد التصعيد العسكري الذي شهدته الأيام الماضية بين الجانبين.

ونقلت الوكالة عن مصدر مصري، القول: “بجهود مصرية، تمّ التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل ابتداءً من الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت فلسطين”.

وأكّد أن تفاصيل وقف إطلاق النار تشمل “وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، والتزام الاحتلال بتنفيذ إجراءات تخفيف الحصار بما فيها فتح المعابر”.

وأضاف، أن الاتفاق يشمل أيضاً “وقف استهداف الصيادين والمزارعين والمتظاهرين في المسيرات السلمية شرق القطاع”.

ووفق “الألمانية” أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء أمس الأحد، استشهاد 28 فلسطينياً منذ بدء التوتر بين الجانبين، الجمعة الماضي، أما إسرائيل فأعلنت انطلاق 690 قذيفة من غزة، ومقتل 4 إسرائيليين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>