احدث الأخبار

“متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام “الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة

ضمك يصعد رسميًا إلى “الدوري السعودي للمحترفين” ، والعدالة يتعادل سلبيًا أمام القيصومة

الزيارات: 1134
التعليقات: 0
ضمك يصعد رسميًا إلى “الدوري السعودي للمحترفين” ، والعدالة يتعادل سلبيًا أمام القيصومة
https://www.hasanews.com/?p=6581108
ضمك يصعد رسميًا إلى “الدوري السعودي للمحترفين” ، والعدالة يتعادل سلبيًا أمام القيصومة
محمد البن حمد

ضمن فريق ضمك التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين، رغم خسارته من الطائي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وحقق الطائي فوزا بهدف دون رد على حساب مضيفه ضمك، حمل توقيع اللاعب لويز إدواردو في الدقيقة 50 من عمر المباراة.
ورغم الخسارة، ضمن فريق ضمك التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال الموسم المقبل، ولديه 63 نقطة بالمركز الثاني، بينما وصل رصيد الطائي لـ51 نقطة في المركز السادس.
وحقق أبها، الذي ضمن الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين، فوزا بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه نجران.
وسجل ثلاثية أبها كل من إبراهيم كمارا والحاج عثمان في الدقائق 12 و16 و38، بينما جاء هدف نجران عن طريق صالح آل عباس في الدقيقة 50.
ورفع أبها رصيده إلى 68 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نجران عند 48 نقطة بالمركز السابع.

وتعادل فريق هجر مع مضيفه الكوكب بهدف لمثله، سجل الضيوف بواسطة عبدالرحمن الحريب، بعد مرور 12 دقيقة من انطلاقة المباراة ، وأدرك جوزي فاجاردو التعادل لصالح الكوكب.

التعادل رفع رصيد هجر إلى 44 نقطة بالمركز الرابع عشر، بفارق نقطة واحدة عن الكوكب الثالث عشر.

وحسم العين مباراته أمام ضيفه الخليج، بالفوز بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب براون في الدقيقة 92 ، وارتفع رصيد العين لـ48 نقطة بالمركز الثامن، بينما تجمد رصيد الخليج عند 58 نقطة في المركز الرابع.

وانتهت مباراة العدالة مع القيصومة بدون أهداف، ليرفع العدالة رصيده إلى 59 نقطة بالمركز الثالث، مقابل 43 نقطة للقيصومة بالمركز السابع عشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>