احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

بالصور.. “المرور” يعتمد هذه الخطة الرمضانية” للمنطقة المحيطة بـ “مجمع العثيم” في الأحساء

الزيارات: 7771
تعليقات 4
بالصور.. “المرور” يعتمد هذه الخطة الرمضانية” للمنطقة المحيطة بـ “مجمع العثيم” في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6581098
بالصور.. “المرور” يعتمد هذه الخطة الرمضانية” للمنطقة المحيطة بـ “مجمع العثيم” في الأحساء
علي البجيس

تيسيرًا للحركة المرورية، بدأت إدارة مرور الأحساء بتفعيل دوريات مرورية لتطبيق خططها للحد من الازدحام المروري بالأماكن الحيوية بالمحافظة.

من جانبها، أهابت مرور الأحساء بمرتادي “العثيم مول” أحد أكبر المجمعات التجارية بالأحساء بالانتباه للمداخل الجديدة التي تم اعتمادها لتفادي الاختناق المروري خلال هذه الأيام، حيث تواجدت دوريات مرور الأحساء لإرشاد وتطبيق الخطة المرورية التالية: فسيكون دخول مرتادي المجمع من الهفوف والقرى الشرقية من شارع الثريات ومنة مدخل المواقف المجمع بعد إطارات جودير .

أما القادمين من المبرز بإمكانهم الدخول من دوار الساعة، والدخول مع المدخل الشرقي للمجمع المجاور للشرطة، وستكون الحركة بشكل دائري مع عقارب الساعة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    فلح جح

    يا علي البجيس شفلنا صرفه ترى مايصير اجلس ساعة في الزحمة ياتعدل السير او تسكر المجمع

  2. ٣
    ?

    المجمع في المبرز كيف يقول القادمين من المبرز

  3. ٢
    زائر

    هالله هالله بالمخالفات في شهر الخير

    و رمضان كريم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>