احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

مفاجأة سارة لجماهير الاتحاد في مباراة الفتح !!

الزيارات: 1501
التعليقات: 0
مفاجأة سارة لجماهير الاتحاد في مباراة الفتح !!
https://www.hasanews.com/?p=6581053
مفاجأة سارة لجماهير الاتحاد في مباراة الفتح !!
جدة - الأحساء نيوز

بدأ نادي الاتحاد- اليوم الأحد- بيع تذاكر مباراة فريق الكرة بالنادي أمام الفتح، المقررة يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن النادي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن عملية البيع ستتم إلكترونيًا.

وفي مفاجأة سارة لجماهير الاتحاد، أعلن النادي أنه تقرر طرح تذاكر مباراة الاتحاد والفتح بأسعار رمزية، وأوضح أن سعر تذكرة الدرجة الموحدة سيكون خمسة ريالات فقط.

وأعلن النادي، أن طرح التذاكر بالسعر الرمزي يأتي تقديرًا للدور البارز، الذي لعبته الجماهير الوفية في مساندة فريق الكرة في أحد أصعب المواسم، التي مرت على الفريق عبر تاريخه الطويل.

يُذكر أن مباراة الاتحاد أمام الفتح، ستكون المباراة الأخيرة للفريق في مسابقة دوري المحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»؛ حيث سيختتم الاتحاد موسمه بخوض الجولة الأخيرة على ملعب فريق أُحد.

كما تقرر طرح تذكرة المنصة الفضية مقابل 150 ريالًا، فيما يبلغ سعر تذكرة المنصة الذهبية 300 ريال.

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر في ترتيب فرق الدوري برصيد 31 نقطة، ويأمل الفريق في زيادة رصيده من النقاط؛ لتكريس حالة الصحوة التي تنتاب الفريق؛ منذ عودة التشيلي لويس سييرا لمنصب المدير الفني للفريق.

وكان فريق الاتحاد، قد خسر المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام التعاون بنتيجة 1 – 2.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>