احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

تخريج “44” مستشار ومستشارة أسرية في دبلوم الإرشاد الأسري ببر الشرقية

الزيارات: 3198
التعليقات: 0
تخريج “44” مستشار ومستشارة أسرية في دبلوم الإرشاد الأسري ببر الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6581038
تخريج “44” مستشار ومستشارة أسرية في دبلوم الإرشاد الأسري ببر الشرقية
حسن العلي

تخرج 44 مستشار ومستشارة أسرية مختصة في مجال الأسرة والطفل بالشرقية في الدبلوم الأسري الذي نظمه فرع جمعية البر بالمنطقة الشرقية مركز التنمية الأسرية بالشراكة مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة وذلك أمس في حفل التخرج الذي نظمته الجمعية بمقر الجمعية الرئيس بالدمام.

وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة سمير بن عبد العزيز العفيصان أن الجمعية تهتم بالتنمية المجتمعية وتنمية الفرد والمجتمع من خلال إطلاق المبادرات التعليمية والتثقيفية بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة مما يؤدي إلى زيادة الوعي الأسري في المجتمع الذي بدوره يؤدي إلى تماسك المجتمع وترابطه.

وأوضح العفيصان أن الدبلوم يشارك به نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس ويهدف لتطوير مهارات الدارسين في مجال التنمية الأسرية والإرشاد الأسري بما يتفق مع أهداف وخدمات مركز التنمية الأسرية.

وقالت نورة الكناني المشرفة الأكاديمية على الدبلوم للنساء ومديرة الفرع النسائي بمركز التنمية الأسرية أن عدد الخريجات بالدبلوم اٍلأسري وصل 24 طالبة مشيرة أن البرنامج قدم للطالبات مواد متخصصة في مجال علم النفس وعلم الاجتماع وا​لتي تهتم ببناء شخصية الطالبة فكريا وثقافيا، ورفع كفاءتها في مجال التخصص العلمي.

فيما قال الدكتور فيصل الهاجري المشرف الأكاديمي على الدبلوم الأسري فرع الطلاب أن هناك 20 طالبا تخرجوا في الدبلوم الأسري منوها أن عدد الساعات المعتمدة بالدبلوم وصل 28 ساعة أسبوعيا واستمر سنة كاملة على فصلين دراسيين مؤكدا أن هناك 24 عضو وعضوة هيئة تدريس شاركوا في تقديم الدبلوم للرجال والنساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>