احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

وداعا للمعجون.. علامة أمريكية تطلق قلما لتبييض الأسنان

الزيارات: 552
التعليقات: 0
وداعا للمعجون.. علامة أمريكية تطلق قلما لتبييض الأسنان
https://www.hasanews.com/?p=6580848
وداعا للمعجون.. علامة أمريكية تطلق قلما لتبييض الأسنان
متابعات - الأحساء نيوز

أطلقت علامة تجارية أمريكية قلما لتبييض الأسنان، وصفته بأنه “ليس كما يظن البعض أنه مجرد معجون أسنان لا يختلف عن غيره من العلامات التجارية الأمريكية”.

وغالباً ما يُستخدم القلم لأغراض عديدة، سواء للكتابة أو حتى كمستحضر تجميل، ولكن يبدو أنه بات بإمكانك استخدامه أيضاً لتبييض أسنانك.

ووفقاً لموقع “Moon”، يُشار إلى أن القلم المبيض، الذي تبلغ قيمته 19.99 دولاراً، مصنوع من زيت اللافندر، وخلاصة الفراولة، وزهرة العسل. ليس ذلك فحسب، وإنما يتميز بنكهة فانيلا النعناع التي تجعله منعشاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>