احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

في مباراة ودية مُغلقة .. النموذجي يتغلب على الاتفاق بـ 3 أهداف مقابل هدفين

الزيارات: 641
التعليقات: 0
في مباراة ودية مُغلقة .. النموذجي يتغلب على الاتفاق بـ 3 أهداف مقابل هدفين
https://www.hasanews.com/?p=6580837
في مباراة ودية مُغلقة .. النموذجي يتغلب على الاتفاق بـ 3 أهداف مقابل هدفين
بسام الأحمد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء أمس السبت، مباراة ودية أمام الاتفاق على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام والتي تأتي خلال فترة التوقف التي يشهدها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح الاتفاق التسجيل عن طريق اللاعب جوانكا في الدقيقة 31 حتى أضاف زميله أحمد جمال في الدقيقة 36، وبعدها بدقيقتين تمكّن إبراهيم الشنيحي من تسجيل الهدف الأول للنموذجي لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني السيد فتحي الجبال عدة تغيرات سعيًا لتجربة أكبر عدد من اللاعبين من خلال دمج الأساسيين بفئة الشباب ومشاركة أكبر عدد منهم للوقوف على مستوياتهم، حيث تمكن اللاعب البرازيلي جواو بيدرو من أحراز هدف التعادل في الدقيقة 48  وقبل انتهاء اللقاء تمكن اللاعب علي الزقعان من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء 3 / 2 لمصلحة النموذجي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>