احدث الأخبار

بالكلمة والصوت والصورة.. إليك المكتبة الرقمية لـ”خالد الفيصل” مجلس الشورى يرفض توصية فتح المحلات وقت الصلاة “الأمن البيئي” يحذر من صيد “الوعل الجبلي”.. وغرامة كبيرة في انتظار المخالفين (إنفوجراف) حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا”

في مباراة ودية مُغلقة .. النموذجي يتغلب على الاتفاق بـ 3 أهداف مقابل هدفين

الزيارات: 765
التعليقات: 0
في مباراة ودية مُغلقة .. النموذجي يتغلب على الاتفاق بـ 3 أهداف مقابل هدفين
https://www.hasanews.com/?p=6580837
في مباراة ودية مُغلقة .. النموذجي يتغلب على الاتفاق بـ 3 أهداف مقابل هدفين
بسام الأحمد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء أمس السبت، مباراة ودية أمام الاتفاق على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام والتي تأتي خلال فترة التوقف التي يشهدها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح الاتفاق التسجيل عن طريق اللاعب جوانكا في الدقيقة 31 حتى أضاف زميله أحمد جمال في الدقيقة 36، وبعدها بدقيقتين تمكّن إبراهيم الشنيحي من تسجيل الهدف الأول للنموذجي لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني السيد فتحي الجبال عدة تغيرات سعيًا لتجربة أكبر عدد من اللاعبين من خلال دمج الأساسيين بفئة الشباب ومشاركة أكبر عدد منهم للوقوف على مستوياتهم، حيث تمكن اللاعب البرازيلي جواو بيدرو من أحراز هدف التعادل في الدقيقة 48  وقبل انتهاء اللقاء تمكن اللاعب علي الزقعان من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء 3 / 2 لمصلحة النموذجي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>