احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

بداية أسبوع متقلب وتنبيهات “الأرصاد” تسيطر على 8 مناطق

الزيارات: 435
التعليقات: 0
بداية أسبوع متقلب وتنبيهات “الأرصاد” تسيطر على 8 مناطق
https://www.hasanews.com/?p=6580835
بداية أسبوع متقلب وتنبيهات “الأرصاد” تسيطر على 8 مناطق
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهات عدة لتقلبات مناخية؛ منها ثلاثة متقدمة تتواصل حتى المساء.

ففي منطقتَي الرياض ومكة المكرّمة أصدرت تنبيهاً متقدماً من حالة نشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وإلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية، تبدأ الساعة التاسعة صباحاً وتتواصل حتى الخامسة مساءً، وتشمل: وادي الدواسر والسليل وعفيف والدوادمي، كما تشمل في مكة: رنية المويه والخرمة وتربة.

وأصدرت تنبيهاً متقدماً لمنطقة عسير من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة قد تؤدي إلى جريان السيول وتبدأ الساعة الثانية عشرة ظهراً وتتواصل حتى الثامنة مساءً، وتشمل: أبها وخميس مشيط وخيبر الجنوب.

كما نبّهت الجوف والشرقية وتبوك والحدود الشمالية من حالة نشاط في الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار ويحد من مدى الرؤية الأفقية، بدأت الساعة السادسة صباحاً وتتواصل حتى الواحدة ليلاً، غداً الإثنين، وتشمل في الحدود الشمالية: رفحاء وعرعر والعويقلية وطريف، وفي الجوف تشمل: سكاكا ودومة الجندل وطبرجل والقريات، كما تشمل في الشرقية: حفر الباطن والقيصومة والنعيرية وقرية العليا، وتشمل في تبوك: تيماء وحالة عمار والبدع وضباء.

ونبّهت منطقة الباحة من هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تبدأ الساعة العاشرة صباحاً وتتواصل حتى التاسعة مساءً وتشمل: المخواة والعقيق والمندق وبلجرشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>