احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

تعرّف عليها.. “الفحص الدوري” تعلن أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك

الزيارات: 870
التعليقات: 0
تعرّف عليها.. “الفحص الدوري” تعلن أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6580828
تعرّف عليها.. “الفحص الدوري” تعلن أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات اليوم، أوقات العمل في محطات الفحص الدوري للسيارات في جميع مناطق المملكة، والمنتشرة في 29 مدينة ومحافظة خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي 1440هـ.

وأوضحت الإدارة العامة أن فترة عمل محطتيْ الفحص الأولى في الرياض الواقعة على طريق الدمام، والثانية الواقعة على طريق ديراب، ومحطات جدة الثانية الواقعة بجنوب جدة، والدمام، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والقصيم، وأبها، والطائف، والأحساء، تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً، وسيكون عمل تلك المحطات خلال الفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف ليلًا.

أما فترة عمل محطة الفحص الأولى بجدة الواقعة بحي النزهة؛ فتبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

أما بقية محطات الفحص في حائل، والرس، والخرج، والمجمعة، والخرمة، وتبوك، والجوف، وجازان، وبيشة، والباحة، ونجران، ومحايل عسير، وحفر الباطن، وينبع، وعرعر، والخفجي، والقريات، ووادي الدواسر؛ فستبدأ فترة عملها من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساء.

وبيّنت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات، أن جميع محطات الفحص ستفتح أبوابها لاستقبال المراجعين حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>