احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

تعرّف عليه .. برنامج رمضاني حافل في “أدبي الأحساء”

الزيارات: 730
التعليقات: 0
تعرّف عليه .. برنامج رمضاني حافل في “أدبي الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6580775
تعرّف عليه .. برنامج رمضاني حافل في “أدبي الأحساء”
الأحساء نيوز

ضمن برنامج نادي الأحساء الأدبي لشهر رمضان المبارك الحالي أعد النادي باقة من البرامج المنوعة التي تتناسب وروحانية الشهر الكريم.

وتبدأ هذه البرامج بلقاء المثقفين والمثقفات والتهاني بالشهر مساء الثلاثاء ٢/ رمضان.

وفي ليلة الخميس ٤/ من الشهر المبارك يستضيف النادي الأستاذ الدكتور هشام عباس في قراءة لروايته الجديدة ( قهوة برائحة التاريخ ).

وفي مساء الأحد 7 رمضان  يكون ضيف النادي الإعلامي الكبير الكاتب خالد السليمان في حديث عن تجربته الإعلامية.

أما الجانب الصحي فيستضيف النادي الدكتور حسن الحمران مساء الأربعاء العاشر من الشهر الكريم في حديث عن فوائد الصيام الصحية.

وفِي مساء الخميس ١١/ رمضان تعقد الهيئة السعودية للمهندسين لقاءها السنوي في رحاب النادي.

وللأطفال نصيب من هذه البرامج حيث ينظم لهم ركن الأديب الصغير ليلة رمضانية مساء الأحد ١٤/ ٩ ، وتختتم هذه الفعاليات بمحاضرة لفضيلة الدكتور حمد المري في حديث من السيرة النبوية الشريفة مساء الأربعاء ١٧/ ٩ .

جدير بالذكر أن هذه الفعاليات تقام في تمام الساعة العاشرة مساء في مقر النادي . ويصاحب هذه الفعاليات توقيع بعض إصدارات النادي من قبل مؤلفيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>